e-Dewan.com

🔄 منقول 7 طرق مختلفة تساعدك في بناء متجرك الإلكتروني بأقل التكاليف

العنوان:
🔄 منقول 7 طرق مختلفة تساعدك في بناء متجرك الإلكتروني بأقل التكاليف

الموضوع يحتوي على محتوى منقول.

مرحبا ً بك في الــديــوان الإلكتروني

أهلا وسهلا بك زائرنا العزيز في الــديــوان الإلكتروني.

انظم إلينا و تمتع بتجربة رائعة, ستجد كل ما تبحث عنه.

التسجيل مجاني بالكامل

🔄 منقول 7 طرق مختلفة تساعدك في بناء متجرك الإلكتروني بأقل التكاليف
اية الهنداوي

اية الهنداوي

عضو نشط

عـضـو
النشاط: 16%

استخدام الكوبونات المطبوعة​

تعتبر من أكثر الأدوات التسويقية كفاءة لسهولة توزيعها و لأنها تساعد بشكل فعال جدا في تحويل العميل المحتمل إلى عميل حقيقي. من المهم طباعة عدد محدد من الكوبونات التي تعكس تكون بعرض خاص (خصم أو مبلغ) بفترة زمنية محددة ، و ذات ميزة تنافسية عالية.

معلومات العملاء​

استهداف عميل سبق له التعامل معك ولو لمرة واحدة على الأقل وتحويله لعميل متكرر أسهل بكثير من استهداف عميل جديد ، لذا من الضروري التركيز على جمع بيانات عملاء محتملين والحرص على زيادة عددهم بشكل مستمر عن طريق الحملات الإعلانية الخاصة بالمحتوى أو المشاركة في المعارض والملتقيات المناسبة لنشاط .

واحرص على معرفة معلوماتهم الدقيقة (بيانات التواصل ،عناوينهم) حتى تستطيع لاحقا استهدافهم عن طريق المحتوى ،مشاركتهم لكل ماهو جديد في متجرك و عروضك الخاصة بالمنتجات.

تطبيقات المحادثات​

الحرص على على انتقاء المواسم والمشاركة الفعالة في تطبيقات التواصل الفوري - كمجموعات الواتساب أو التليجرام- بنشر رابط متجرك الالكتروني وصور منتجاتك والعروض الخاصة باستمرار يساعدك برفع نسبة نشرها ومشاركتها في المجموعات الأخرى من قبل العملاء وبالتالي سيزيد من احتمال وصولك لشريحة أكبر.

الإعلان باستخدام سناب شات​

يعتبر من أفضل وأبرز طرق الإعلان والوصول للعملاء المستهدفين ، حيث يبلغ عدد المستخدمين الفاعلين يوميا 178 مليون مستخدم حول العالم بمعدل فتح كل مستخدم للتطبيق 25 مرة على الأقل في اليوم. وتعتبر المملكة العربية السعودية من الدول الأعلى استخداما حول العالم ، و بلغ عدد المستخدمين للتطبيق 13 مليون مستخدم.

هذا يجعل سناب شات منصة رائعة للإعلان لمتجرك الالكتروني للوصول إلى جمهور قد يكون مهتم لمعرفة منتجاتك وما يميزها بشكل مستمر.

محركات البحث​

من الطرق الفعالة واثبتت فاعليتها جدا في استهداف من يبحث عن متجرك الالكتروني أو عن منتجاتك

هي استخدام الإعلان عن طريق محركات البحث -SEM - باستخدام إعلانات قوقل -google ads- بتكلفة بسيطة ، يظهر للعميل المحتمل إعلان خاص في بداية صفحة نتائج البحث ويقوم بتحويله مباشرة إلى متجرك الالكتروني.

المشاركة في المعارض والملتقيات​

كثير من التجار يعتقد بعدم أهمية تواجد متجره الالكتروني على أرض الواقع في المعارض واللقاءات وغيرها لمجرد انه متجر الكتروني ، والحقيقة أن التواجد والمشاركة في مثل هذه المعارض والمؤتمرات تكون فرصة جدا رائعة لك لزيادة مبيعاتك ومفيد جدا في مساعدتك على جمع بيانات العملاء وتحويلهم من زيارتهم لك بالمعرض إلى عملاء محتملين لمتجرك الالكتروني واستهدافهم بطرق مختلفة كما ذكرنا سابقا.

والعروض الخاصة​

كصاحب من المهم عمل جدول باستمرار للعروض والتخفيضات الخاصة بك وأوقاتك المعروفة في السنة أو استغلال المواسم الموجودة مثل الاعياد ،اليوم الوطني والأيام العالمية حسب ملائمتها لنشاطك التجاري ذلك يساعد في انتشار متجرك الالكتروني في وسائل التواصل الاجتماعي و استهداف عملاء جدد.
 
حالة الموضوع
مرحباً , لم تكن هناك مشاركة في هذا الموضوع لأكثر من 90 يوم.
قد يستغرق الأمر وقتًا طويلاً للحصول على رد جديد من أحد الأعضاء على مشاركتك.
أعلى