- التعديل الأخير:
- المشاهدات: 1,116
- الردود: 5
التعديل الأخير:
كما تابعنا مؤخرًا ، تم الكشف رسميًا عن تحديث جديد لـ Ratchet And Clank ، والذي كان متاحًا خلال عام 2016 على جهاز PlayStation 4 ، حيث استفاد من تحديث جديد على PlayStation 5 يسمح له برفع مستوى التقنية. قدرات تصل إلى 60 إطارًا في الثانية ، وهو ما عاد إلى المقدمة في الساعات القليلة الماضية تم الإبلاغ عنه من قبل الفريق الفني Digital Foundry. ومن أتيحت له الفرصة لتحليل هذا التحديث والوقوف على مجموعة من البيانات المهمة للغاية من خلال الاطلاع على ملفات هذا التحديث ، حيث تبين أن التحديث الذي أصدرته شركة Sony على PlayStation 5 الخاص بلعبة Ratchet And Clank يعمل بفضل تم إجراء ميزة التوافق بطريقة مختلفة تمامًا دون تدخل من المطورين داخل استوديو Insomniac Games.
بينما ، بالاطلاع على قائمة التعديلات على مجموعة أدوات SDK الخاصة باللعبة ، وفقًا لانس ماكدونالد ، أفادت وسائل الإعلام أن التحديث الجديد للعبة لم يسمح بالوصول إلى ملفات اللعبة ومعدات التطوير الأصلية الخاصة بها ، وهو أمر غريب تمامًا عما حدث. تم إنجازه خلال معظم العناوين السابقة التي كان من المطلوب إعادة تطويرها وتعديلها بالكامل على PlayStation 5 حصريًا. من أجل الاستفادة من الإمكانات التقنية الأفضل ، ووفقًا للصحفي ماكدونالد ، فإن هذا الأمر قد يفتح آفاقًا أخرى لشركة Sony في المستقبل القريب حتى تتمكن من تقديم مجموعة من العناوين ضمن مكتبتها الحصرية على PlayStation 4 عبر الجديد. منصة PlayStation 5 ذات الإمكانات التقنية العالية ، وهو ما يمكن جعل المستخدمين على الجهاز الجديد يرفعون الآمال بشكل كبير بحيث يمكن أن يوفر تحديثًا للعبة Bloodborne ، على سبيل المثال ، والتي تعتبر أكثر العناوين المحبوبة والمفضلة بين PlayStation. 4 مشجعين.
يجب تسجيل الدخول لمشاهدة الوسائط
ومع ذلك ، وعلى الرغم من مرور ست سنوات على إطلاقها ، إلا أن الاستوديو الياباني From Software لم يكلف نفسه عناء تقديم تحديث للعبة ، ولكن مع هذه التقنية الجديدة من Sony ، والتي تم تجربتها من خلال لعبة Ratchet And Clank ، يبدو أن قد تستفيد مجموعة من الإصدارات القديمة من هذا. النقلة التقنية كبيرة جدًا ، وهو ما يمكن أن نتوقع المزيد عنه خلال المرحلة التالية بعد أن كانت البداية من قبل الأخير ، والتي حتى لو تم إصدارها في عام 2016 لكنها استفادت من التحديث لدعم PlayStation 5 بطريقة سريعة من خلال توفير خيار معدل الإطارات في حدود 60 ثانية .
التعديل الأخير: