e-Dewan.com
  • المشاركة مفتوحة للجميع .. لا تتردد في نشر مقالك في القسم المناسب في منتدى الديوان.

  • اللّٰهُمَّ إِنِّي أَفْتَتِحُ الثَّناءَ بِحَمْدِكَ وَأَنْتَ مُسَدِّدٌ لِلصَّوابِ بِمَنِّكَ، وَأَيْقَنْتُ أَنَّكَ أَنْتَ أَرْحَمُ الرَّاحِمِينَ فِي مَوْضِعِ الْعَفْوِ وَالرَّحْمَةِ.

تم الكشف عن لعبة Ghostwire Tokyo رسمياً لاجهزة PS5

العنوان:
تم الكشف عن لعبة Ghostwire Tokyo رسمياً لاجهزة PS5

مرحبا ً بك في الــديــوان الإلكتروني

أهلا وسهلا بك زائرنا العزيز في الــديــوان الإلكتروني.

انظم إلينا و تمتع بتجربة رائعة, ستجد كل ما تبحث عنه.

التسجيل مجاني بالكامل

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
التعديل الأخير:
EGS GhostwireTokyo TangoGameworks S1 2560x1440 4bc1a83c819408d33e29e61f1a9d66e4


Ghostwire Tokyo من استوديو Tango Gamework للناشر الأمريكي Bethesda المملوك لمطورين يابانيين بقيادة Shinji Mikami مبتكر الاستوديو لـ سلسلة Resident Evil من ألعاب الرعب. كان هناك Capcom والعديد من الألعاب الأخرى من قبل لقد عمل على لعبة الرعب The Evil خلال عدة مرات قبل أن ينتقل إلى تجربة مختلفة تمامًا ، وهنا نقاش حول لعبة Ghostwire Tokyo ، بعد تسريب تفاصيل حول تاريخ إصدارها مؤخرًا.

في الساعات القليلة الماضية ووفقًا لمراجعة فيديو قامت بها شركة Sony ، تم الإعلان رسميًا عن تاريخ الإصدار ، حيث أكدت خلاله بعض التفاصيل حول محتوى اللعبة واستخدام المطورين لخاصية DualSense Joystick ، وكذلك الإعلان الرسمي عن اللعبة. تاريخ الافراج عنه مع الكشف عن ميزة الطلب المسبق وتفاصيل كل إصدار من اللعبة ، من المقرر إطلاق اللعبة رسميًا حصريًا على PlayStation 5 والكمبيوتر في 25 مارس من العام المقبل ، مع عرض الإصدار الأخير المطلق من Ghostwire Tokyo Deluxe Edition والذي يسمح لاعبين للعب اللعبة على PlayStation 5. تم تحديد تاريخ الإطلاق الرسمي للجهاز الخامس للوصول قبل ثلاثة أيام من 25 مارس من العام المقبل.

يجب تسجيل الدخول لمشاهدة الوسائط

بالإضافة إلى مجموعة من الوظائف الإضافية مثل Shinobi Outfit و Kunai Weapon و Streetwear Fashion وما إلى ذلك ، هناك عدد فرق التطوير ومزايا وميزات عصا التحكم DualSense المستخدمة في إصدار PlayStation 5 ، مثل الاستخدام من الهزازات الديناميكية التي تشعر بالحركة في الشارع ، ناهيك عن المؤثرات الصوتية لمكبر الصوت وأوضح فريق التطوير أيضًا أنهم أرادوا أن تكون عصا التحكم هي الحاسة السادسة في المغامرة ، واستخدامها لحل بعض الألغاز من خلال المؤثرات الصوتية ، بالإضافة إلى تقنية ردود الفعل اللمسية الديناميكية التي تنقل جميع التأثيرات في عالم اللعبة ، مثل الرياح و قطرات الماء ، وستكون طريقة تلقائية للشعور والقفز مباشرة إلى المغامرة.


نظرًا لأن المطورين يرغبون في جعل وحدات تحكم DualSense ليست مجرد وحدة تحكم فحسب ، بل وسيلة لربطها بعالم اللعبة ، فإن هذا يشير إلى أنها ستعمل بالتأكيد أكثر مما توقعنا.
 
التعديل الأخير:
Hema2000

Hema2000

عضو مٌميز
عـضـو
أفلام و مسلسلات
النشاط: 100%
شكرا لك اخ ميدو علي الخبر الجديد والحصري وفي انتظار كل جديد منك ان شاء الله
يجب عليك تسجيل الدخول أو حساب جديد لمشاهدة المحتوى
 
تعليق
روبوت الديوان

روبوت الديوان

الرد الآلي
الذكاء الإصطناعي
عـضـو
الـتـطـويـر
النشاط: 100%
تعليق
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى