- المشاهدات: 979
- الردود: 6
خلال تقريره ، الذي تم الكشف عنه خلال الساعات القليلة الماضية من خلال بيان رسمي ، قدم لنا استوديو التطوير البولندي CD Projekt Red لمحة عامة عن جميع خططه المستقبلية ، ولكن خلال نفس التقرير شاركنا العديد من البيانات المتعلقة بعملية تطوير Cyberpunk 2077 ، الذي اعترف بأنه ارتكب خطأ بالفعل أثناء عملية تقديمه لأول مرة منذ سنوات. بحكم أنه قام بمراجعة اللعبة مسبقًا ، حتى قبل الإعلان عن وجود لعبة The Witcher 3 Wild Hunt التي كانت متوفرة أولاً ، مما جعل الضغط على اللعبة والمشروع ككل كبير جدًا نحو فريق المطورين مما ساهم في رفع توقعات الجمهور ككل وبالطبع بعد إطلاق الأخير. لقد رأينا رد فعل الجمهور ، والأهم من ذلك هو أدائه الفني الكارثي بسبب التسويق السيئ لهذا الأخير ، بحكم حقيقة أن CD Projekt Red كان يركز دائمًا على إصدار الكمبيوتر الشخصي.
من ناحية أخرى ، كان إصدار PlayStation 4 و Xbox One في مستوى متواضع للغاية ، والذي عاد إليه فريق التطوير خلال الساعات القليلة الماضية من خلال تقريره الذي سلط الضوء على مجموعة من النقاط المهمة التي أكد خلالها أنه تعلم بالفعل منها. لن يتم عرض الدرس القاسي بعد إطلاق مشروع Cyberpunk 2077 ومعظم العناوين التي يتم العمل عليها حاليًا للجمهور حتى يصبح جاهزًا بالكامل تقريبًا. مؤكدًا أن لديه حاليًا العديد من ورش العمل المفتوحة تحت الكواليس ، بما في ذلك The Witcher 4 المتوقعة ، لكن عملية تقديمها لن تتم خلال السنوات القليلة القادمة على الإطلاق ، والهدف الرئيسي أمامهم سيكون التركيز أكثر على تقديم تجارب مختلفة ومتنوعة دون إعلام الجمهور عنها مبكرًا.
وهو الشيء الذي ساهم في فشل عملية الترويج للعبة والخطأ العام في مشاهدة عالم ألعاب الفيديو حتى لو نجح من حيث المبيعات ، إلا أنه وقع في فخ الخداع والاحتيال على اللاعبين كما ذكر. من قبل عدد من المراقبين والمتابعين لصناعة ألعاب الفيديو بالطبع. وهذا يؤكد بشكل ملموس أن فريق التطوير قد استفاد من هذا الخطأ وأنه أعاد هيكلة نظام الإعلان والتسويق للعناوين المستقبلية ، والتي سنحاول معرفة المزيد عنها خلال المرحلة القادمة.