- التعديل الأخير:
- المشاهدات: 994
- الردود: 1
التعديل الأخير:
Elden Ring وهي واحدة من أكثر الألعاب المنتظرة للعام المقبل والتي ستصدر على أجهزة الكمبيوتر و PS4 و Xbox One و PS5 و Xbox Series X/S إصدارات وحدة التحكم التي تخضع لتحليل دقيق لفريق التحرير البريطاني تم اختبارها في جميع الأوضاع المتاحة.
في وحدتي التحكم الرئيسيتين للمصنعين المعنيين يجعل الوضع Performance Performance (أداء) الدقة تنتقل بين 1512p و 1800p مع نقطة طفيفة جدًا لصالح وحدة تحكم Sony وهو فرق لا يمكن تمييزه عمليًا ولكنه موجود البيانات في متناول اليد بالنسبة لمعدل الإطارات في هذه الحالة أيضًا يعطي التذبذب 45 إلى 60 إطارًا في الثانية فإنه يجعل نفسه محسوسًا ولكن لا يزال يشعر به أقل قليلاً على PS5 حيث يكون معدل الإطارات أكثر ثباتًا يحتوي وضع الأداء Xbox Series S أيضًا على دقة متغيرة بين 1792 × 1008 و 2560 × 1440 لكن معدل الإطارات الخاص به هو الأكثر عدم استقرار فهو يتأرجح في الواقع بين 40 و 60 إطارًا في الثانية.
يجب تسجيل الدخول لمشاهدة الوسائط
في وضع الجودة تصل كلتا الرائدتين إلى 2160 بكسل وتبقى دقة Series S عند 1440 بكسل لكن معدل الإطارات الخاص بهما لا يزال متغيرًا للغاية بين 30 و 45 إطارًا في الثانية لدرجة أنه كما يقترح المحررون كان القفل بمعدل 30 إطارًا في الثانية أفضل كثيرًا .
تحرص شركة Digital Foundry على أن تتذكر مع ذلك أنه تم إجراء الاختبارات على منتج لا يزال في مرحلة تجريبية لذلك سيكون من الضروري الانتظار على الأقل ليوم إصدار وهو يوم 25 فبراير 2022 .
التعديل الأخير: