- التعديل الأخير:
- المشاهدات: 910
- الردود: 1
التعديل الأخير:
أعلن Funcom (الناشر) و The Outsiders (المطور) أنهما لن يكونا قادرين على مواكبة الإصدار المقرر أصلاً لعام 2021 من خلال لعبة الرماية القائمة على الإيقاع والداخلية كما أسقطوا PlayStation 4 و Xbox One الإصدارات (ربما لأنهم لم يعد بإمكانهم تقديم Metal: Hellsinger بجودة جيدة على مكاوي 2013) لذلك الكمبيوتر الشخصي (Steam) على وحدة التحكم في PlayStation 5 و Xbox Series سنبحث عن مخلوق كامل ... ولكن فقط العام القادم.
وفقًا لمراجعة Funcom تقدم Alissa White-Gluz (Arch Enemy) و Tatiana Shmayluk (Jinjer) و Mikael Stanne (Dark Tranquility) أصواتًا لـ Metal: Hellsinger من بين آخرين حيث سنقاتل الجحيم بدون اسم مع المزيد أو تركيز أقل إيقاعيًا وقال الناشر إن اللعبة التي أُعلن عنها في يونيو الماضي سرعان ما استحوذت على خيال اللاعبين والصحافة ترى Funcom أنها طريقة غامرة ومبتكرة لدمج الموسيقى في اللعبة حيث ستكون الأغاني متعددة الطبقات (ملاحظة بين قوسين: Tetris Effect أو الآن Tetris Effect Connected تستخدم نفس الطريقة تمامًا ويمكن سماع بعض العناصر ردًا على طريقة لعبنا ولكن هذا سيكون بمثابة تفاصيل فنية).
كل مسار له أغنيته الخاصة وكل مسار مقسم إلى طبقات منفصلة يعتمد ذلك على أدائنا كم عدد الطبقات التي سنسمع منها في وقت واحد في البداية لا يوجد سوى خلفية الغلاف الجوي وفي النهاية يمكنك سماع كل شيء هناك العديد من الأفراد في فريق تطوير اللعبة الذين عملوا سابقًا على FPS ومن هؤلاء ديفيد جولدفارب المدير الإبداعي وشيلا فيكستروم المنتج المسؤول Goldfarb هو المصمم الرئيسي لـ Battlefield: Bad Company 2 و Battlefield 3 على التوالي Payday 2 كان المدير.
لذلك يمكننا أن ننسى بداية Metal لهذا العام Hellsinger (دعنا نقول أنه لم يتبق الكثير من الوقت في العام وستتوقف الاستوديوهات في منتصف ديسمبر لأنهم لن يعملوا بين عيد الميلاد ورأس السنة الجديدة) قادم فقط إلى PlayStation 5 في عام 2022 لسلسلة Xbox والكمبيوتر .
يجب تسجيل الدخول لمشاهدة الوسائط
التعديل الأخير: