- التعديل الأخير:
- المشاهدات: 737
- الردود: 1
التعديل الأخير:
شاركت Bandai Namco Entertainment نظرة مفصلة عن الميزات التقنية الرئيسية المتاحة لـ Elden Ring (مثل الدقة القصوى ، ومعدل الإطارات ودعم HDR وما إلى ذلك) عبر جميع المنصات المدعومة.
أكبر الأخبار هي أن Elden Ring ستدعم تتبع الأشعة بشكل ما على الكمبيوتر الشخصي و PlayStation 5 و Xbox Series X على الرغم من أنه سيحدث بعد الإطلاق مع التصحيح ومع ذلك على الجانب السلبي سيصاب أصحاب شاشات معدل التحديث المرتفع بخيبة أمل لمعرفة أن معدل الإطارات مقفل إلى 60 إطارًا في الثانية كحد أقصى حتى على جهاز الكمبيوتر.
من المحتمل أن يكون المجتمع قادرًا على إصلاح ذلك قريبًا بما يكفي من خلال التعديلات ولكن على الرغم من ذلك كنا نتوقع أفضل من لعبة Triple-A في عام 2022 كنا نحب أيضًا بعض التأكيد على AMD FSR أو دعم NVIDIA DLSS ولكن لم يتم تقديم أي دعم حتى الآن.
تم تأجيل Elden Ring مؤخرًا قليلاً وسيبدأ الآن في أواخر فبراير ولكن على الأقل ستتاح الفرصة لبعض المشجعين المحظوظين لتشغيله قريبًا بما يكفي من خلال اختبار الشبكة المغلقة المقرر الأسبوع المقبل على وحدات التحكم قبل ذلك توقع قطعة انطباعات من أحد المحررين لدينا.
التعديل الأخير: