- التعديل الأخير:
- المشاهدات: 1,207
- الردود: 4
التعديل الأخير:
في وقت سابق من هذا العام تم الإعلان عن أن المصممة والمنتجة Jade Raymond التي اشتهرت بعملها في العاب مثل Assassin’s Creed و Star Wars بدأت استوديوًا جديدًا في مونتريال يسمى Haven بعد إغلاق استوديوهات Stadia الداخلية في Google والتي كانت تشرف عليها هناك تتمتع شركة Haven بالدعم الكامل من Sony وستعمل على لعبة لـ PS5 حصرية ولكن بعد ذلك لم يقدم الإعلان الأول الكثير من المعلومات الملموسة.
من خلال مقابلة تحدثت عنها قالت لتكشف ريموند أكثر قليلاً عما تخطط له هي وهافن ويبدو أن لديهما بعض الافكار الكبيرة جدًا استشهد ريموند بثلاث ركائز الألعاب كمنصة اجتماعية وإعادة مزج الثقافة وإنشاء IP جدي كأضواء إرشادية لـ Haven حيث يبدو أنهم يريدون إنشاء عنوان IP وعالم فريد من نوعه على Assassin's Creed مع منح اللاعبين أيضًا الكثير من التحكم في محتوى اللعبة .
ومن المثير للاهتمام تبدو أيضًا أن Jade تريد حقاً دفع ما يمكن أن يفعله PS متجاهلة ذكر تقديم أول لعبة تيرابايت.
وعندما يتعلق الأمر بالألعاب القامددمة من PS5 وما يمكن أن تفعله ، وأنت تحاول تحقيق هذه الجودة من المستوى التالي بصريًا ، ولديك مدير فني مثل رافائيل لاكوست ، ولديك هذه الطموحات عليك أن تفكر: ماذا يعني دعم أول لعبة تيرابايت؟ ماذا يعني دعم هذا المستوى من البيانات؟ كل هذه الأشياء التي تعلمناها لجعل بث الألعاب لهذا الجيل ممكنًا مثير للاهتمام للوصول إلى المستوى التالي من الجودة إذن هناك عدد قليل جدًا من الأشياء التي تعلمناها في Google وهي ان نطبق مجموعتنا التقنية.
التعديل الأخير: