- التعديل الأخير:
- المشاهدات: 424
- الردود: 3
التعديل الأخير:
يمكن لمالكي NVIDIA GeForce GPU الاستفادة من النظام البيئي الشامل للتقنيات التكميلية. يتضمن ذلك NVIDIA Reflex ، مما يقلل من زمن انتقال النظام. أو تقوم NVIDIA DLSS بزيادة معدل الإطارات دون فقدان كبير لجودة الصورة. أصدرت NVIDIA اليوم سلسلة من الإعلانات التي تركز على توسيع الدعم لهاتين الميزتين الرئيسيتين. بالإضافة إلى ذلك ، سيتم إطلاق برامج تشغيل Game Ready لنظام Windows 11 القادم ، والتي تتضمن تحسينًا لثماني ألعاب قادمة.
أضافت NVIDIA 28 لعبة إلى قائمة العناوين التي تم إصدارها باستخدام DLSS. يستخدمون المكون الإضافي DLSS لـ Unreal Engine 4 ، والذي يسمح بدمج هذه التقنية بسرعة وسهولة في الألعاب. في المجموع ، هناك أكثر من 100 لعبة وتطبيق تدعم DLSS معروضة للبيع الآن.
أصدرت NVIDIA أيضًا برامج تشغيل Game Ready الجديدة لنظام التشغيل Windows 11. تم تحسينها لـ: Alan Wake Remastered و Deathloop و Diablo II: Resurrected و Far Cry 6 و Hot Wheels Unleashed و Industria و New World و World War Z: Aftermath.
دعم وضع NVIDIA Deep Learning Anti-Aliasing (DLAA) الجديد ، والذي يتوفر على خادم اختبار Elder Scrolls Online. قال ريتش لامبرت ، المدير الإبداعي في ZeniMax Online Studios: "تعمل NVIDIA DLAA حقًا على تحسين لعبتنا من خلال توفير أفضل نتائج تجانس الحافة في Elder Scrolls Online التي رأيناها حتى الآن".
التعديل الأخير: