- التعديل الأخير:
- المشاهدات: 1,302
- الردود: 6
التعديل الأخير:
يعود المخرج اللبناني جوزيف فارس إلينا بإصداراته الثلاثة التي ركزت دائمًا على اللعب التعاوني في المقام الأول. تم تطوير اللعبة من استوديو Hazelight الذي أسسه جوزيف فارس عام 2014. تقدم لنا اللعبة مغامرة من منظور ثالث مع عناصر تنقل اللاعب من منصة إلى أخرى ، وتوفر اللعبة خيار اللعب التعاوني فقط ، و إنه أسلوبها الذي صممت عليه اللعبة بتقسيم الشاشة عن طريق تشغيل الشبكة "أونلاين" أو بدون "محلي" وامتلاك نسخة واحدة فقط من اللعبة يكفي لتجربتها مع أصدقائك مثل النسخة السابقة!
تدور بداية أحداث القصة حول زوجين تحولا إلى دمى بعد أن كانا على وشك الانفصال لسبب غير معروف. من هنا تبدأ رحلة "مي" الزوجة و "كودي" الزوج في كسر السحر بالانضمام إلى ابنتهما "روز" التي تريد أن تجمعهما معًا وعليهما تخطي العقبات والخروج للانتقال إلى أجسادهما الحقيقية. خلال رحلتك ، ستلتقي بكتاب حب بعنوان "دكتور حكيم" وسيساعدك على استعادة هذه العلاقة وإصلاحها. تتميز كتابة القصة بأنها فكاهية ودمجها مع آليات اللعب هو ما يجعل التجربة فريدة وهذا ما كان جوزيف فارس يحاول القيام به ، وهو يربط الأحداث بميكانيكا اللعبة في حل الألغاز وغيرها من التفاعلات بين الزوجين
سيجد عشاق اللعب التعاوني تجربة فريدة ومتنوعة في ميكانيكا اللعب. لكل شخصية دور مختلف ، حيث يتطلب منك التعاون في بعض الأحيان باستخدام القدرات التي تمتلكها الشخصية الثانية لحل الألغاز والانتقال إلى المنطقة التالية. لعب كل شخصية له تجربة مختلفة. في نهاية كل فصل تقريبًا ، سيكون لديك أسلحة لكلا اللاعبين وعليك استخدامها معًا لإكمال بعض المناطق. هذا ما يجعل التغيير في أسلوب اللعب ممتعًا للغاية مع تقدمك في اللعبة حتى نهايتها. كان أحد الأسلحة التي استخدمتها طلقات سائل مشتعل ، والشخصية الأخرى تمتلك السلاح الذي يفجره. تتطلب بعض الألغاز استخدام السائل وحده لدفع حركة بعض الأشياء إلى أسفل وتسهيل حركة عبور اللاعب الثاني. أما في بعض الأحيان ، فستحتاج إلى تفجير حاجز تواجهه في طريقك من خلال الانطلاق معًا لفتح الطريق ، وستظهر هذه الأفكار بطريقة أخرى مع بقية الأسلحة الموجودة أثناء هذه المغامرة.
بعيدًا عن الألغاز والمنصات المتحركة ، هناك بعض معارك الأعداء والرؤساء التي ستواجهها في طريقك وتضيف نوعًا من الصعوبة بحيث يكون لكل شخصية مقياس طاقة ، لذلك إذا نفد أحد الشخصيات ، فستكون اللعبة يسمح لك باسترداد المحاولة ، ولكن إذا خسرتك جميعًا في نفس الوقت ، فستعود إلى آخر نقطة للحفظ. ونرى عودة لبعض التحديات التي تواجهها في الرحلة بين لاعبي "Mini Values" على غرار التحديات التي كانت في لعبة A Way Out والتي تضيف تنوعًا آخر للتجربة التعاونية. كان عدد التحديات حوالي 25 ، وستجدها في بعض الأحيان في طريقك أو عليك أن تجدها لتجربتها. كان أحد التحديات هو سباق تزلج بين اللاعبين كان هدفه جمع أكبر عدد من الألواح الموضوعة في الطريق حتى نهاية السباق. تضيف التحديات جزءًا مثيرًا للاهتمام من وقت لآخر بين اللاعبين ، وهي مثل "coliktables".
على المستوى التقني ، سترى تنوعًا كبيرًا في البيئات وعوالم الألعاب ، من المنازل الداخلية إلى الأشجار والطبيعة والثلج والمزيد. ما يميزه أنه يدعم الجيل الجديد بطريقة محسنة ويصل إلى 60 إطارًا في الثانية + على Xbox Series X. إذا لم تكن الشاشة المنقسمة جزءًا من فكرة اللعب ، لكانت أكثر روعة بتفاصيلها. في حالات قليلة ، ستندمج الشاشة ويمكن التحكم فيها للشخصيتين معًا ، وسترى لوحات متحركة لما تقدمه لنا هذه المغامرة. كان عمر اللعبة حوالي 14 ساعة ، ونظرًا لمحتواها وسعرها البالغ 40 دولارًا ، فهي مناسبة جدًا لها كلعبة منصة تعاونية تكاد لا تتكرر. نجح It Takes Two في إبراز هذا Genra من الألعاب التعاونية التي لا نراها كثيرًا ، ونأمل أن تستمر في ألعابهم القادمة.
يجب تسجيل الدخول لمشاهدة الوسائط
بعض الصور من داخل اللعبة
تمت مراجعة هذه اللعبة على XSX بإصدار قام الناشر اللعبة عرضها قبل إصدار اللعبة .
التعديل الأخير: