التجارة الإلكترونية والشركات

Reemmoq 12
عضو مٌميز
عـضـو
النشاط: 38%
أهمية التجارة الإلكترونية للشركات
مكنت الشركات التجارية من الوصول إلى شريحة أوسع من العملاء المحتملين بسهولة وخلال وقت أقصر من الطرق التجارة التقليدية، مما كان له تأثير إيجابي ملحوظ في تحقيق معدلات أعلى من المبيعات، وبالتالي زيادة الأرباح.
توفر التجارة الإلكترونية مجال أكبر لعرض المنتجات في كل من الأسواق المحلية والعالمية والدولية أمام شركات الأعمال والشركات التجارية.
ساعدت في تهيئة وتطوير المنتجات وفقاً لرغبات المستهلكين؛ وتعتبر من أهم الفوائد التي تعود على الشركات التجارية.
مكنت التجار والشركات التجارية على تطوير وتحديث منتجاتهم؛ مما يعني نسب مبيعات أكبر، حيث يمكن عبر التجارة الإلكترونية معرفة صدى تجارب المستهلكين عبر خاصية التقييم التي باتت متوفرة بغالبية المنصات الإلكترونية.
تلعب دوراً كبيراً في التقليل من المدة الزمنية المستغرقة لإنجاز المعاملات الشرائية، إذ قللت من الفترة الفاصلة بين عملية الشراء وسداد القيمة
لذلك انصح جميع الشركات باللجوء لهذا المجال

والله ولي التوفيق
مكنت الشركات التجارية من الوصول إلى شريحة أوسع من العملاء المحتملين بسهولة وخلال وقت أقصر من الطرق التجارة التقليدية، مما كان له تأثير إيجابي ملحوظ في تحقيق معدلات أعلى من المبيعات، وبالتالي زيادة الأرباح.
توفر التجارة الإلكترونية مجال أكبر لعرض المنتجات في كل من الأسواق المحلية والعالمية والدولية أمام شركات الأعمال والشركات التجارية.
ساعدت في تهيئة وتطوير المنتجات وفقاً لرغبات المستهلكين؛ وتعتبر من أهم الفوائد التي تعود على الشركات التجارية.
مكنت التجار والشركات التجارية على تطوير وتحديث منتجاتهم؛ مما يعني نسب مبيعات أكبر، حيث يمكن عبر التجارة الإلكترونية معرفة صدى تجارب المستهلكين عبر خاصية التقييم التي باتت متوفرة بغالبية المنصات الإلكترونية.
تلعب دوراً كبيراً في التقليل من المدة الزمنية المستغرقة لإنجاز المعاملات الشرائية، إذ قللت من الفترة الفاصلة بين عملية الشراء وسداد القيمة
لذلك انصح جميع الشركات باللجوء لهذا المجال


والله ولي التوفيق