- المشاهدات: 595
- الردود: 4
أكدت شركة Electronic Arts أخيرًا في يوليو أن هناك طبعة جديدة من Dead Space قيد الإعداد. تم تطوير لعبة رعب الخيال العلمي بواسطة EA Motive ، وسيتم "إعادة بنائها بالكامل من الألف إلى الياء" مع رسومات محسّنة وقصة ستتبع النسخة الأصلية عن كثب ، ولكن ليس بالكامل. اليوم ، ألقينا نظرة فاحصة على ما يدور في ذهن الاستوديو وكيف تسير الأمور ، وعلى الرغم من أنه لا يزال مبكرًا جدًا في عملية التطوير ، إلا أنه يبدو واعدًا جدًا.
يمكن وصف ميكانيكي القتال الأساسي في Dead Space بأنه "قطع أطرافهم" ، وهو أمر أساسي في اللعبة لدرجة أن شخصًا ما كتبه على الحائط بالدم. ستميل إعادة التشغيل إلى هذا الجانب من اللعبة بشكل أكبر ، مع نظام "تدمير الجسم" الجديد الذي سيمكن اللاعبين من اقتحام الأعداء وطهيهم بطرق "فائقة الدقة".
يجب تسجيل الدخول لمشاهدة الوسائط
"إن تقنية تدمير الجسم التي نطورها ، تتيح لنا حقًا إزالة اللحم من عظام العدو ، وإعطائك إحساسًا جيدًا ليس فقط بالدم ... ولكن أيضًا بمدى الضرر الذي أتعرض له قال المدير الإبداعي رومان كامبوس أوريولا. "هل سلاحي مفيد حقًا ضد هذا السلاح؟ ما مدى قربه من الموت؟ هذا شيء مثير للاهتمام حقًا بالنسبة لي."
هذا هو العمل في معرض التصوير:
يجب تسجيل الدخول لمشاهدة الوسائط
يمكن التعرف على كل شيء على الفور على أنه Dead Space ، ولكن مرت 13 عامًا منذ إصدار النسخة الأصلية ، لذلك بالطبع قطعت الجودة المرئية شوطًا طويلاً. لست متأكدًا من أن كلمة "جميلة" هي الكلمة المناسبة لها ، ولكن حتى في هذه المرحلة المبكرة جدًا ليس هناك شك (ولا عجب حقًا) في أن الإخلاص البصري قد تحسن بشكل كبير.
هنا يوضح Campos-Oriola الدقة المحسّنة لآلة قطع البلازما وتأثيرها على الجلد مقابل العظام:
يجب تسجيل الدخول لمشاهدة الوسائط
عرضت Motive أيضًا نظرة ثاقبة على نهجها تجاه شخصية إسحاق كلارك في Dead Space ، قائلة إن هناك قاعدتين لحواره: "سيتحدث في المقام الأول فقط عند التحدث إليه" ، ولكنه سيتحدث أيضًا في بعض الأحيان في المواقف التي قد يبدو فيها غريبًا إذا لم يقل شيئا. وكتصال لطيف للألعاب الأصلية ، يعيد Motive الممثل الصوتي Gunner Wright ، الذي عبر عن Clarke في Dead Space 2 و 3 ، لإعادة تمثيل الدور في النسخة الجديدة.
يجب تسجيل الدخول لمشاهدة الوسائط
لا يزال الإصدار الجديد من لعبة Dead Space في المراحل الأولى من التطوير ، وكل هذا قيد التنفيذ. قال كبير المنتجين فيليب دوشارم: "أردنا القيام بذلك لأننا أردنا أن نكون منفتحين مع التواصل ، ومنفتحين بشأن كيفية تعاملنا مع هذه اللعبة". "أريد أن أكون واضحًا: هذا ليس كشفًا عن طريقة اللعب."