- التعديل الأخير:
- المشاهدات: 681
- الردود: 3
التعديل الأخير:
تحدث مصمم الألعاب الشهير تيم شافر ، الذي تتضمن اعتماداته بعضًا من أعظم ألعاب المغامرات على الإطلاق (Grim Fandango ، و Psychonauts ، و Day of the Tentacle ، و The Secret of Monkey Island على سبيل المثال لا الحصر) ، مؤخرًا إلى GamesIndustry حول المسار غير المعتاد الذي قاد Microsoft للحصول على دبل فاين في يونيو 2019.
الاستحواذ لم يكن شيئًا في خططنا. أردت دائمًا أن أكون منفتحًا عليها. لقد حافظنا دائمًا على جميع ممتلكاتنا الفكرية في Double Fine ، واستثمرنا في التكنولوجيا الخاصة بنا في السنوات العديدة الأولى من تطورنا, كان هناك الكثير من أموال الاستثمار الجارية في الألعاب خلال السنوات الخمس الماضية. كان هناك الكثير من الحديث عن الاستثمار من الخارج ، وكنا مهتمين بما يمكننا فعله إذا كان لدينا نوع من الأموال ، وما يمكننا القيام به للعبة وكيف يمكننا الاستثمار في الاستوديو وتنميته. أدى ذلك للتو إلى التحدث إلى الجميع ، وتحدثنا إلى Microsoft. لكنهم في الحقيقة لا يقومون بهذا النوع من الرهانات الصغيرة. إنهم يقدمون التزامات كبيرة حقًا للاستوديوهات بأكملها.
لذا لم يكن الاستحواذ على الخطة، ولكن عندما سمعنا عن فلسفتهم بدءا من الاستحواذ على موجانج -- كيف حققوا النجاح من خلال الحصول على الشركات ولكن ليس استيعابها، وعدم التدخل فيها والسماح لهم بأن يكونوا خلاقين من هم -- هذا نجح حقا ونجح بالنسبة لهم، وهذا بدا جذابا حقا بالنسبة لنا.
في وقت لاحق من المقابلة ، أكد Tim Schafer أيضًا أن Microsoft لم تتدخل بأي شكل من الأشكال في تطوير Psychonauts 2.
لقد تم منحنا الكثير من الحرية الإبداعية الآن. لم يقم أحد بالتحقيق في Psychonauts 2 للتخمين في قراراتنا أو أي شيء من هذا القبيل. لقد تم الوثوق بنا للتعامل مع الجانب الإبداعي تمامًا ، ولكن يمكننا الاشتراك في جميع هذه الموارد ، مثل اختبارها لإمكانية الوصول وفحوصات الصحة العقلية. كانت لدينا الموارد ولكن تم تركنا بشكل خلاق لأجهزتنا الخاصة. وكان هذا رائعًا.
التعديل الأخير: