- التعديل الأخير:
- المشاهدات: 664
- الردود: 4
التعديل الأخير:
قدم جون بيرتون ، الذي أسس Traveller’s Tales (الآن TT Games) في عام 1989 وأخرج العشرات من ألعاب Lego Crossover قبل رحيله عام 2019 ، هذه الادعاءات في مقطع فيديو على قناته الجديدة Coding Secrets.
يتهم بيرتون مطور راتشيت Insomniac بأنه "مضلل" إلى حد ما عندما ادعى أن ميكانيكي السفر عبر البوابة "لم يكن ليكون ممكنًا بدون محرك الحالة الصلبة من PlayStation 5".
يستمر المبرمج في الادعاء بأن "الطريقة التي تم بها تمثيل لعبة Rift قبل الإطلاق كانت مضللة للغاية" ، وأن ما تم عرضه على أنه "تسلسل مذهل من راتشيت ينزلق بين العديد من العوالم الأخرى كلها مرتبطة ببعضها البعض في تسلسلات حركة رائعة" انتهى به الأمر إلى " في الغالب مجرد مشاهد سينمائية أو مقاطع قصيرة جدًا من طريقة اللعب المحدودة للغاية ".
يوضح بيرتون أنه لا يقول إن PS5 لا يستخدم سرعات تحميل SSD السريعة "للقيام بكل شيء بشكل صحيح" ، ولكن ليس من الصحيح الادعاء بأن هذه القطع الثابتة لا يمكن سحبها على الأجهزة القديمة.
يجب تسجيل الدخول لمشاهدة الوسائط
التعديل الأخير: