• المشاركة مفتوحة للجميع .. لا تتردد في نشر مقالك في القسم المناسب في منتدى الديوان.

  • اللّٰهُمَّ إِنِّي أَفْتَتِحُ الثَّناءَ بِحَمْدِكَ وَأَنْتَ مُسَدِّدٌ لِلصَّوابِ بِمَنِّكَ، وَأَيْقَنْتُ أَنَّكَ أَنْتَ أَرْحَمُ الرَّاحِمِينَ فِي مَوْضِعِ الْعَفْوِ وَالرَّحْمَةِ.

💢 حصري: تريد Double Fine العمل على شيء جديد تمامًا عن لعبة Psychonauts

💢 الموضوع يحتوي على محتوى حصري.

مرحبا ً بك في الــديــوان الإلكتروني

أهلا وسهلا بك زائرنا العزيز في الــديــوان الإلكتروني.

انظم إلينا و تمتع بتجربة رائعة, ستجد كل ما تبحث عنه.

التسجيل مجاني بالكامل

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
التعديل الأخير:


تريد شركة Double Fine Productions العمل على شيء أصلي و "مفاجئ تمامًا" بعد إصدار Psychonauts 2 ، كما قال الرئيس التنفيذي Tim Schafer.

سيتم إصدار متابعة لعبة الاستوديو الأولى ، Psychonauts لعام 2005 ، في 25 أغسطس لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows ، و Xbox One ، و Xbox Series X / S ، و PS4 ، و macOS ، و Linux.


منذ إعلان التتمة في عام 2015 ، أصدرت Double Fine أيضًا Full Throttle and Day of the Tentacle remasters ، وأخبر Schafer GamesIndustry.biz أن الاستوديو مدفوع باحتمالية العمل على شيء جديد تمامًا.

قال: "كل هذا كان ينظر إلى الوراء بطريقة ما إلى الأشياء المريحة". "لقد كانت مجزية. لقد استمتعت حقًا بعمل هذه التجديدات ، لقد أحببت صنع لعبة مغامرات [Broken Age] ، وأحببت صنع Psychonauts 2. لكنني أعتقد أن الفريق وأنا متحمسون حقًا للقيام بشيء جديد تمامًا سيكون مفاجئًا تمامًا للناس ".


وقال شيفر أيضًا إن شركة Double Fine تخطط للعمل على مشاريع متعددة في وقت واحد.

"كانت هناك فترة في نهاية Psychonauts 2 حيث كان لدينا جميع الأيدي على سطح السفينة لإنهاء اللعبة ، لكننا بالتأكيد سنعود إلى مشاريع متعددة بعد ذلك. حتى يحدث مرة أخرى؟ من تعرف؟ ليس لدينا أي قواعد بشأن ذلك ، ولكن تم إعدادنا ليكون لدينا عدة مشاريع ولدينا أفكار كافية للقيام بذلك ".




بعد أن استحوذت Microsoft على Double Fine في عام 2019 ، ستكون عناوين الاستوديو التالية هي الأولى التي يتم إصدارها حصريًا للأنظمة الأساسية التي تدعم Xbox Game Pass.

عندما تم الإعلان عن صفقة Xbox ، قال Schafer إنه يعتقد أن Microsoft قد غيرت طريقة تعاملها مع الاستوديوهات المكتسبة ، مما منحهم مزيدًا من الحرية للاحتفاظ بهويتهم وإنشاء محتوى فريد مما كان عليه الحال في السابق. اتضح أن هذا صحيح ، كما أخبر موقع GamesIndustry.biz هذا الأسبوع.


قال شيفر: "لقد حصلنا على الكثير من الحرية الإبداعية الآن". "لم يستجوب أحد رواد Psychonauts للتخمين في قراراتنا أو أي شيء من هذا القبيل. لقد تم الوثوق بنا للتعامل مع الجانب الإبداعي تمامًا ، ولكن يمكننا الاشتراك في جميع هذه الموارد ، مثل اختبارها لإمكانية الوصول وفحوصات الصحة العقلية.

"كانت لدينا الموارد ولكن تُركنا بشكل خلاق لأجهزتنا الخاصة. وكان هذا رائعًا ، وقد التزمت Microsoft بكلمتهم بقدر ما قالوه قبل الاستحواذ ".
 
التعديل الأخير:

Hema2000

عضو مٌميز
عـضـو
أفلام و مسلسلات
النشاط: 100%
شكرا لك اخ ميدو علي الخبر الجديد والحصري وفي انتظار كل جديد منك في عالم البرامج والالعاب
يجب عليك تسجيل الدخول أو حساب جديد لمشاهدة المحتوى
 
تعليق

روبوت الديوان

الرد الآلي
الذكاء الإصطناعي
عـضـو
الـتـطـويـر
النشاط: 100%
تعليق
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز) مطلوبة لاستخدام هذا الموقع. يجب عليك قبولها للاستمرار في استخدام الموقع. معرفة المزيد…