- التعديل الأخير:
- المشاهدات: 1,125
- الردود: 3
التعديل الأخير:
إنه جزء من إصدار Waking Flame DLC
موجة من التحسينات الرسومية في طريقها إلى The Elder Scrolls Online: Console Enhanced كجزء من إطلاق Waking Flame DLC. هذا يعني أن مجتمع ESO لديه الكثير من التعديلات التي يتطلع إليها ، خاصة مشغلات الكمبيوتر الشخصي.
إذا كنت تمتلك PS5 أو Xbox Series S | X ، فمن المحتمل أنك تواجه بالفعل ميزات وترقيات الرسومات الجديدة للعبة ، ولكن بالنسبة لمشغلي الكمبيوتر الشخصي ، تم طرح هذه التغييرات ببطء على مدار العام الماضي. في الواقع ، تم تنفيذ بعضها فقط بعد وصول بلاكوود. الآن ، تأتي المزيد من التحديثات مع حزمة DLC الجديدة.
يجب تسجيل الدخول لمشاهدة الوسائط
كان الهدف الأكبر لهذا التحديث هو محاولة الاقتراب من 60 إطارًا في الثانية ثابتًا قدر الإمكان في أوضاع أداء ESO على PS5 و Xbox Series S | X. ستعمل ميزة Waking Flame DLC أيضًا على تمكين تحجيم الدقة الديناميكي لوضع الأداء ، مما يعني أن كل وحدة تحكم ستكون قادرة على إظهار أعلى درجات الدقة التي يمكن أن تقدمها بمعدل 60 إطارًا في الثانية.
تشمل الميزات الرئيسية ما يلي:
-تم تمكين مقياس الدقة الديناميكي لوضع الأداء على Xbox Series X | S و PS5 ، وقياس الدقة على Xbox Series X و PS5 بين 1080p-2160p وعلى Xbox Series S بين 1080p-1440p.
-بالنسبة لجميع وحدات التحكم باستثناء PS4 الأساسي و Xbox One الأساسي ، يصل وضع HDR الجديد المعروف باسم "Default" إلى Waking Flame DLC ، وهو إعداد جديد تمامًا للحفاظ على المظهر المقصود للعمل الفني الأصلي للعبة مع الاستفادة من الزيادة نطاق.
-بالنسبة للاعبين الذين يفضلون طريقة ظهور ESO في HDR في الوقت الحالي ، سيظل هذا الوضع خيارًا تحت اسم "Vibrant".
-بالنسبة لمشغلات الكمبيوتر الشخصي ، سيصل إعداد عرض تعدد الخيوط لوحدة التحكم الذي ظهر لأول مرة مع Console Enhanced في يونيو على جهاز الكمبيوتر من خلال إعداد تجريبي جديد للاشتراك ، وهي ميزة تهدف إلى تحسين معدلات الإطارات.
The Elder Scrolls Online: ستتوفر Waking Flame في 23 أغسطس لأجهزة الكمبيوتر / Mac و Stadia ، ثم في 31 أغسطس لأجهزة Xbox One و Xbox Series X | S و PS4 و PS5.
التعديل الأخير: