- التعديل الأخير:
- المشاهدات: 755
- الردود: 3
التعديل الأخير:
تم تأجيل القسط التالي في سلسلة Diablo من Activision Blizzard حتى وقت ما خلال النصف الأول من عام 2022 حتى يتمكن المطورون من الحصول على مزيد من الوقت للعبث باللعبة.
تم الإعلان لأول مرة في BlizzCon في عام 2018 ، وكان من المقرر إطلاق لعبة RPG Diablo Immortal المجانية في وقت لاحق من هذا العام ، لكن منشور مدونة حديث على موقع Activision قال إن المطورين سيعملون على ضبط بعض ميزات اللعبة بعد تلقي تعليقات من المشاركين في الاختبار المغلق.
أوضح Activison أنه في تحديثاته ، سيقوم المطورون "بتكرار محتوى PvP [Player vs. Player] مثل Cycle of Strife لجعله أكثر سهولة" بالإضافة إلى محتوى "PvE [Player vs. Environment] المتأخر مثل Helliquary لجعلها أكثر جاذبية ". ستعمل هذه التحسينات على تحسين التحديات ومكافأة الآليات في اللعبة من خلال التعديلات على نظام المكافآت عندما يكمل اللاعبون التحديات.
تم تصميم اللعبة الثانية للأجهزة المحمولة ، وستتناول أيضًا تكييف طريقة اللعب من شاشة تعمل باللمس إلى وحدة تحكم ، مما يوفر الدعم لأولئك الذين يختارون الخيار الأخير.
طرحت مجموعة الاختبار أيضًا إمكانية "نظام لتثبيط ممارسة اللعبة لعدد ساعات غير صحية محتملة في الأسبوع" في شكل حد أقصى لمقدار XP الذي يمكن للاعب جمعه أسبوعيًا ، وهو ما تعمل Activision على تعديله "لجعل النظام أقل قسوة" على أولئك الذين يصلون إلى الحد الأقصى في وقت مبكر وأكثر كرمًا لأولئك الذين يحاولون اللحاق بالركب. ستقدم اللعبة نقاط خبرة إضافية لأولئك الذين يلعبون مرات أقل ، وبدلاً من الحد الأقصى الأسبوعي ، سيكون لها سقف XP عالمي يزداد بمرور الوقت.
التعديل الأخير: