- التعديل الأخير:
- المشاهدات: 535
- الردود: 2
التعديل الأخير:
بدأت استوديوهات AAA المستقلة المدعومة من منشئي محتوى مخضرمين مشهورين في الظهور بوتيرة متزايدة في السنوات الأخيرة ، وقد تكون الاستوديوهات ذات الاسم الإبداعي That’s No Moon واحدة من أكثر الاستوديوهات الواعدة حتى الآن. تم تأسيس شركة That No Moon بواسطة قائمة غسيل من الأطباء البيطريين من Infinity Ward و Naughty Dog و Sony Santa Monica و Bungie و EA ، وقد حصلت على استثمار بقيمة 100 مليون دولار من ناشر CrossFire Smilegate لإنشاء لعبة مغامرات حركية من منظور شخص ثالث. . "
سيترأس لعبة الاستوديو الجديدة Naughty Dog والمدير الإبداعي السابق لـ Infinity Ward تايلور كوروساكي ويديرها المصمم الرئيسي The Last of Us جاكوب مينكوف. الأسماء الأخرى في فريق That’s No Moon تشمل Michael Mumbauer (PlayStation Visual Arts Group) و Tina Kowalewski (Sony Santa Monica و Giant Squid) و Barry Genova (Bungie) و George Allison (PlayStation) و Nick Kononelos (EA). الهدف هو زيادة عدد موظفي الاستوديو إلى حوالي 100 بحلول العام المقبل.
التفاصيل حول مشروع That’s No Moon الأول شحيحة ، وعلى الرغم من الإشارة الواضحة في عنوان الاستوديو ، يجب ألا تتوقع لعبة Star Wars. ومع ذلك ، قال Smilegate VP Harold Kim إن اللعبة ستخبر "قصة إيجابية للغاية ، ستعطي رسالة مشجعة ولكنها أيضًا مثيرة للتفكير" ويذكر الإعلان الرسمي للاستوديو أن اللعبة "ستمتد عبر الوسائط التفاعلية والخطية". يبدو أن مايكل مومباور ، الرئيس التنفيذي لشركة No Moon ، يلمح إلى أننا سنرى شيئًا ما في نفس السياق مثل أعمال الفريق السابقة ، ولا سيما The Last of Us ، حتى لو لم تكن القصة نفسها متشابهة ...
يوجد في المنتصف هؤلاء المبدعون الناجحون والغزير الإنتاج الذين يوجهون آليات وفرص قصة جديدة ومحددة للغاية - لا يمكنني الدخول في تفاصيلها دون أن أخبرك بكل شيء ، ولكن ما يمكنني قوله هو أنهم جميعًا تطورات من اللغة التي طورها هؤلاء المبدعون لأكثر من عقد. فقط انتظر - أعلم أن هذا صعب - وأعتقد أنك ستبدأ حقًا في رؤية ما نتحدث عنه.
الأنظمة الأساسية ونافذة الإصدار لم يتم الإعلان عنها بعد لمشروع That’s No Moon الأول.
التعديل الأخير: