- التعديل الأخير:
- المشاهدات: 699
- الردود: 2
التعديل الأخير:
شارك أحد المطورين الأساسيين المرتبطين بلعبة RPG Final Fantasy XVI القادمة من Square Enix معلومات جديدة حول العنوان المرتقب بشدة. وعلى الرغم من أن هذه التفاصيل الجديدة لا تسلط أي ضوء إضافي على الوقت الذي قد يصل فيه FFXVI إلى أرفف المتاجر أخيرًا ، إلا أنه يعطينا فكرة أفضل عن كيفية تعامل Square Enix مع اللعبة هذه المرة.
خلال بث مباشر جديد اليوم ، تطرق منتج Final Fantasy XVI Naoki Yoshida ، الذي يشير إليه العديد من المعجبين باسم "Yoshi-P" ، لفترة وجيزة إلى العمل الذي تم إنجازه في الفصل التالي من السلسلة الطويلة الأمد. على وجه التحديد ، قدم يوشيدا تحديثًا عن عمل التعليق الصوتي الذي تم إجراؤه في اللعبة ، وبشكل مفاجئ ، أشار إلى أن صوت اللغة الإنجليزية هو في الواقع أطول مقارنة بالصوت الياباني. في حين أن هذا قد يبدو شيئًا نادرًا بالنسبة للاستوديو الياباني ، أوضح يوشيدا أن السبب وراء تقدم الصوت الإنجليزي أكثر هو أن التمثيل في اللعبة - الذي تم من خلال التقاط الحركة - حدث مع ممثلين يتحدثون الإنجليزية. سمح القيام بالأشياء بهذه الطريقة للمطورين بعدم الاضطرار إلى تغيير الرسوم المتحركة للوجه لاحقًا.
يجب تسجيل الدخول لمشاهدة الوسائط
عندما يتعلق الأمر بالإصدار الفعلي لـ Final Fantasy XVI ، فلا يزال هناك القليل جدًا مما نعرفه. خلال الشهر الماضي ، أوضح الأشخاص في Square Enix أنهم كانوا هادئين جدًا بشأن المشروع لأنهم لا يريدون عرض المزيد حتى تقترب اللعبة من الإطلاق الفعلي. لذلك مع أخذ ذلك في الاعتبار ، عندما ينتهي بنا الأمر إلى رؤية Final Fantasy XVI بعد ذلك ، فمن المحتمل أن يتم الإعلان عن تاريخ إصدار اللعبة أيضًا.
حتى ذلك الحين ، الشيء الوحيد الذي نعرفه على وجه اليقين حول Final Fantasy XVI هو أنه سيأتي فقط إلى PlayStation 5. في حين أن هذا الإصدار على المنصة سيكون حصريًا فقط بوقت ، إلا أنه الطريقة الوحيدة أن تكون قادرًا على تشغيله في البداية.
التعديل الأخير: