- التعديل الأخير:
- المشاهدات: 1,060
- الردود: 4
التعديل الأخير:
حصلت Dark Souls 3 للتو على فرصة جديدة للحياة على وحدات تحكم Xbox Series ، وذلك بفضل القوى التحويلية لـ FPS Boost. تستهدف لعبة From Software الكلاسيكية الآن 60 إطارًا في الثانية على الموجة الجديدة من وحدات تحكم Microsoft ، لتحل محل 30 إطارًا في الثانية المتذبذب إلى حد ما من إصدار Xbox One للعبة. كان لدينا وصول مبكر إلى عرض FPS Boosted للعبة وهو بالتأكيد يقوم بالمهمة ، حيث يقدم أداءً لا تشوبه شائبة على وحدات تحكم Xbox Series.
هذه ترقية مطلوبة كثيرًا لمالكي Xbox Series X و S ، مما يجعل اللعبة أقرب إلى مستوى الأداء على PS5. تم إصدار Dark Souls 3 على أنظمة الجيل الأخير في عام 2016 بسقف ثابت يبلغ 30 إطارًا في الثانية ، ولكن بعد عدة أشهر ، أزال التصحيح PlayStation 4 Pro الحد ، مما يوفر معدلات إطارات تصل إلى 60 إطارًا في الثانية. لسوء الحظ ، كانت قيمة الترقية محل شك في ذلك الوقت ، نظرًا للمستوى المتغير للغاية من الأداء على جهاز Sony المحسّن. ومع ذلك ، على المدى الطويل ، نجحت - القدرة الحصانية للتوافق مع الإصدارات السابقة في PlayStation 5 تقفل اللعبة على 1080p60.
لسوء الحظ ، لم تعد From Software أبدًا إلى إصدار Xbox One من Dark Souls 3 لإضافة دعم One X ، مما يعني أن 900p30 كانت الحد الأعلى للأداء على وحدات تحكم Xbox منذ إطلاق اللعبة الأصلي. ليس ذلك فحسب ، كما هو الحال مع عروض وحدة التحكم من 30 إطارًا في الثانية الأخرى ، فقد أضافت سرعة الإطار غير المتسقة درجة معينة من الاهتزاز إلى اللعبة ، وهو شيء مخبوز في المحرك لا يمكن للقدرة الحصانية الإضافية المتوافقة معه معالجته. تتجاوز ترقية FPS Boost اليوم غطاء معدل الإطارات لمنح Xbox Series X و S نفس التجربة السلسة 60 إطارًا في الثانية مثل PS5 ، بدون اهتزاز أو عقبات أو تلعثم.
بعض الصور للمقارنة معدل الاطار بين Xbox One و Xbox Series X|S:
التعديل الأخير: