- التعديل الأخير:
- المشاهدات: 694
- الردود: 2
التعديل الأخير:
أصدرت Techland مقطعًا دعائيًا جديدًا لأسلوب اللعب لـ Dying Light 2: Stay Human الذي أطلق عليه اسم "الوحوش" ، بالإضافة إلى الحلقة الثانية من سلسلة الويب الخاصة بالغوص العميق "Dying 2 Know".
تعرض الحلقة الثانية من "Dying 2 Know" المقطع الدعائي الجديد ، وإلقاء نظرة فاحصة على المصابين ، وتذهب وراء كواليس التقاط الحركة وتصميم الصوت في اللعبة.
Dying Light 2: Stay Human من المقرر طرحه على PlayStation 5 و Xbox Series و PlayStation 4 و Xbox One والكمبيوتر الشخصي عبر Steam ومتجر Epic Games Store في 7 ديسمبر.
الحلقة الاولي
يجب تسجيل الدخول لمشاهدة الوسائط
الجزء الثاني
يجب تسجيل الدخول لمشاهدة الوسائط
التعديل الأخير: