- التعديل الأخير:
- المشاهدات: 780
- الردود: 3
التعديل الأخير:
في عام 2016 ، قبل الإعلان رسميًا عن The Elder Scrolls 6 في E3 2018 ، أكد تود هوارد أن Bethesda كانت تعمل على لعبة Elder Scrolls جديدة (لأنها كانت بالطبع كذلك) ، لكنه حذر من أنها كانت بعيدة جدًا: ، في الواقع ، أنه ألمح إلى أن التكنولوجيا المطلوبة لتحقيق ذلك لم تكن موجودة بالفعل.
قال هوارد في ذلك الوقت: "يجب أن أكون حذرًا فيما أقوله - إنه بعيد جدًا". "يمكنني أن أجلس هنا وأشرح لك اللعبة ، وستقول ،" يبدو أنك لا تملك حتى التكنولوجيا - ما هو الوقت الذي سيستغرقه ذلك؟ " ولذا فإن الأمر سيستغرق الكثير من الوقت ، وهو ما يدور في أذهاننا لتلك المباراة ".
بعد خمس سنوات على الطريق وثلاث سنوات بعد الإعلان في E3 2018 ، يبدو أن الوضع ربما لم يتغير بالقدر الذي كنت تتوقعه أو تأمله. في مقابلة جديدة مع The Telegraph ، قال هوارد إن Bethesda لا تزال تعمل على التكنولوجيا التي سيطلبها The Elder Scrolls 6.
قال هوارد: "من الجيد التفكير في The Elder Scrolls 6 على أنها لا تزال في [مرحلة] التصميم". "لكننا نتحقق من التقنية:" هل سيتعامل هذا مع الأشياء التي نريد القيام بها في تلك اللعبة؟ " ستحتوي كل لعبة على بعض الأجنحة الجديدة من التكنولوجيا ، لذا سيكون لدى Elder Scrolls 6 بعض الإضافات إلى Creation Engine 2 التي ستحتاجها تلك اللعبة ".
سيتم رؤية محرك الخلق 2 لأول مرة في لعبة الخيال العلمي RPG Starfield القادمة من Bethesda ، وحذر Howard - مرة أخرى - من أن Bethesda تعمل بكل شيء في هذه اللعبة الآن. وقال إن مشاريع التنمية "متشابكة نوعا ما" ، لكن "الغالبية العظمى من أعمال التطوير لدينا في Starfield الآن."
من المتوقع حاليًا طرح Starfield في نوفمبر 2022 ، وسيأتي The Elder Scrolls 6 في وقت ما بعد ذلك. بعد عامين على الأقل ، سيكون تخميني: قال بيت هاينز من Bethesda في مايو 2020 أنه سيكون "سنوات" من ذلك التاريخ قبل الكشف عن تفاصيل Elder Scrolls الجديدة.
التعديل الأخير: