- التعديل الأخير:
- المشاهدات: 741
- الردود: 3
التعديل الأخير:
ينتظر عشاق PlayStation 5 بفارغ الصبر ظهور مقطع دعائي جديد بعنوان الرعب القادم Abandoned ، والذي كان من المقرر الكشف عنه في الجزء الأول من هذا الأسبوع. في حين أن بعض هذه المؤامرات تتعلق ببساطة برؤية المزيد من اللعبة نفسها ، فإن المعجبين الآخرين يفكرون في أن المهجور يمكن أن يكون بطريقة ما متورطًا مع المطور Hideo Kojima و Konami's Silent Hill الامتياز التجاري. للأسف ، بناءً على تحديث جديد من المطور Blue Box Game Studios ، سيتعين على المشجعين الاستمرار في التنظير لفترة أطول قليلاً.
أبلغ المعجبون على Twitter في وقت سابق اليوم ، قيل إنه تم تأجيل المقطع الدعائي الأخير لـ Abandoned. كان من المقرر إطلاقها في الأصل يوم الثلاثاء ، 22 يونيو ، قالت Blue Box Game Studios أنها لن تصل الآن إلا بعد ثلاثة أيام يوم الجمعة 25 يونيو. أما بالنسبة للسبب وراء التأخير ، فقد قال الاستوديو إنه يواجه مشكلات عندما يتعلق الأمر بالتوطين.
يجب تسجيل الدخول لمشاهدة الوسائط
الطريقة التي تطلق بها Blue Box Game Studios هذا المقطع الدعائي الجديد لـ Abandoned غير تقليدية إلى حد ما. بدلاً من مجرد تحميل مقطع فيديو جديد على YouTube كما هو معتاد ، سيتعين على أولئك الذين يتطلعون لمشاهدته تنزيل تطبيق معين على جهاز PlayStation 5. سيعرض هذا التطبيق مقطعًا دعائيًا في الوقت الفعلي يمنح اللاعبين فكرة عن كيفية التخلي عن التطبيق. انظر إلى PS5. إن الطريقة التي يتم بها إصدار هذا المقطع الدعائي تجعل بعض المعجبين يطرحون أسئلة ، خاصةً أنه يبدو أنه مبالغ فيه قليلاً بالنسبة للعبة مستقلة.
التعديل الأخير: