- التعديل الأخير:
- المشاهدات: 685
- الردود: 3
التعديل الأخير:
يقال إن Psychonauts 2 قد تم تطويره باستخدام "no crunch".
وفقًا لتغريدة نشرها أحد كبار المنتجين من Double Fine خلال عطلة نهاية الأسبوع ، فإن الفريق "المذهل" قد ابتكر "شيئًا مميزًا للغاية" وتمكن من القيام بذلك دون أزمة ، وهو المصطلح الصناعي الذي يطلق على العمل الإضافي المكثف والإلزامي في كثير من الاستوديوهات. تتطلب من أجل إكمال الألعاب في الوقت المناسب للوفاء بمواعيد إصدارها.
يجب تسجيل الدخول لمشاهدة الوسائط
أعلن كيفن جونسون من Double Fine على Twitter:
"كان الفريق مذهلاً وأنا فخور بكوني جزءًا من شيء مميز جدًا تم وضعه في الجدول الذي حددناه. أعتقد أنك ستستمتع أيضًا."
يجب تسجيل الدخول لمشاهدة الوسائط
كما تم الإعلان عنه خلال عرض ألعاب Xbox و Bethesda ، سيصل Psychonauts 2 في 25 أغسطس.
شهدت منصة الشخص الثالث سلسلة من التأخيرات ، حيث أوضح المطور Double Fine سابقًا أنه يحتاج إلى مزيد من الوقت ليعود إلى المستوى القياسي ، وأن الاستوديو يحتاج إلى وقت للتكيف مع استحواذ Microsoft عليه.
من المتوقع أن يتم إصداره على Xbox One و Xbox Series X / S و Xbox Cloud Gaming و PlayStation 4 و PlayStation 5 والكمبيوتر ، وسيكون متاحًا أيضًا على Xbox Game Pass من اليوم الأول.
التعديل الأخير: