- التعديل الأخير:
- المشاهدات: 854
- الردود: 1
التعديل الأخير:
دوج باوزر ، رئيس شركة نينتندو الأمريكية ، هو ماهر في التواصل. وفي الوقت الحالي ، رسالته واضحة: The Switch يعمل بشكل رائع ، وسيتم الإعلان عن أجهزة جديدة عندما يحين الوقت المناسب.
كان معرض Electronic Entertainment Expo لهذا العام حول البرامج ، ولن تعالج الشركة أي تكهنات حول وحدة تحكم Switch جديدة ومحسّنة.
لكن بوزر ، الذي أشرف بصفته نائب رئيس المبيعات والتسويق بشركة Nintendo على إصدار Switch في أمريكا الشمالية ، يسعده مشاركة موقف الشركة اليابانية بشأن تطوير تقنيتها.
"نحن نبحث دائمًا عن التكنولوجيا وكيف يمكن للتكنولوجيا تحسين تجارب اللعب. قال باوزر لصحيفة واشنطن بوست: إنها ليست تقنية من أجل التكنولوجيا. "إنها الطريقة التي يمكن أن تعزز بها التكنولوجيا على وجه التحديد تجربة اللعب. ثم أين تطبق هذه التكنولوجيا؟ هل تريد تطبيقه على الأجهزة أو الأنظمة الأساسية الحالية ، أم تريد انتظار النظام الأساسي التالي؟ ثم ما هي تجربة اللعب المناسبة مع ذلك؟ هناك مجموعة من العوامل التي تدخل في ذلك ، وهذا شيء ننظر إليه دائمًا ".
أعطى Bowser هذه الإجابة رداً على سؤال حول تقارير Bloomberg ومنافذ أخرى حول ترقية أجهزة Switch ، مما يؤكد الشائعات طويلة الأمد بالإضافة إلى بعض عشاق Nintendo المتحمسين في انتظار الشركة للمنافسة في التكنولوجيا مرة أخرى. ذكرت بلومبرج أن نينتندو تخطط لهذا المحول الذي تمت ترقيته في أقرب وقت في سبتمبر ، لكن التقرير نفسه قال أيضًا إن نينتندو قد تعلن عن وحدة التحكم في E3 ، وهو ما لم يحدث.
بدلاً من ذلك ، يفضل Bowser تسليط الضوء على قائمة الألعاب القادمة وتنوع الجماهير التي تخدمها. لقد كانت قوة نينتندو لعقود. نظرًا لأن Sony تدفع بالإخلاص في سرد القصص المرموقة وتدفع Microsoft نفسها كمزود خدمة واسع النطاق ، فإن Nintendo سعيدة بمواصلة استراتيجيتها في تقديم مجموعة واسعة من الألعاب ليس فقط لجذب جمهورها بل ورعايته وتنميته.
قال باوزر: "مع دخولنا في عامنا الخامس ، تعيد Nintendo Switch حقًا تعريف الشكل الذي يمكن أن تبدو عليه دورة حياة وحدة التحكم ، وحيوية دورة الحياة الإجمالية تلك مع إيقاع قوي للمحتوى".
تجعل قوة مبيعات Nintendo من الصعب المجادلة ضد تكتيك الشركة ، حيث تم بيع أكثر من 85 مليون وحدة تحكم اعتبارًا من أبريل. ووفقًا لأحدث الأرقام من شركة المحللين NPD Group ، تظل Switch وحدة التحكم الأكثر مبيعًا في أمريكا من حيث الإيرادات والوحدات المباعة. أثبتت ألعابها أيضًا أنها تتمتع بحياة دائمة الخضرة في السوق ، على الرغم من الإصدارات الجديدة من ناشرين آخرين. "Mario Kart 8: Super Deluxe" ، على الرغم من كونه إعادة إصدار للعبة عمرها 7 سنوات ، إلا أنه لا يواجه مشكلة في البقاء بين أفضل 10 ألعاب تم بيعها شهريًا في السنوات العديدة الماضية. إذا كانت هناك حاجة لمحول جديد ، فلن ينعكس ذلك في النمو المستمر والمطرد.
على الرغم من عدم وجود أخبار عن الأجهزة ، فقد وسعت Nintendo أعمالها وتعلمت الاعتماد على ملكيتها الفكرية القوية ، والتي تشمل بالطبع Pokémon و Mario. قاد كلا الامتياز جهود الشركة في مجال ألعاب الهاتف الذكي. تعمل Nintendo حاليًا على نشر ست ألعاب للهاتف المحمول ، مع مشروع "Pikmin" مع Niantic Studios ، مطور ظاهرة 2016 "Pokémon Go" في الأفق.
سلط Bowser أيضًا الضوء على شراكة Nintendo مع Universal Studios لبناء حدائق ترفيهية في جميع أنحاء العالم ، مع افتتاح واحد بالفعل في اليابان وواحد في كل من هوليوود وأورلاندو
قال بوزر: "نحن نعتبر أنفسنا شركة ترفيه تركز على تجارب ترفيهية فريدة للغاية". "في محور هذا هو نموذج الأجهزة والبرامج المتكاملة لدينا ، وقد سمح لنا هذا النموذج على مدى عقود بتوليد الشخصيات ، العوالم الغامرة بعمق في IP التي نعرفها جميعًا ونحبها جيدًا ، ولكننا نعلم أيضًا أن هناك فرصة لتعريف المزيد من الأشخاص على عنوان IP هذا الآن ".
قال باوزر إن ألعاب Nintendo للجوال تساعدهم في دفع شخصياتهم وخطوط قصصهم إلى البلدان التي لا يتم فيها بيع Switch.
قال Bowser: "تختلف طريقة اللعب اختلافًا جوهريًا عما تراه على Switch ، ولكن لدينا 650 مليون عملية تنزيل فريدة لألعابنا الست المتاحة اليوم" ، مشددًا على أن كل لعبة ، من "Fire Emblem Heroes" إلى "Animal Crossing": يقدم Pocket Camp "تجارب فريدة من نوعها في أنواع مختلفة.
"لقد سمحت لنا إستراتيجيتنا للأجهزة الذكية بالوصول إلى المستهلكين في 164 دولة بالفعل. نعتقد أننا تمكنا من توسيع هذا الجمهور من الأشخاص الذين جربوا الآن ألعاب Nintendo ، ويمكننا أن نجعلهم أكثر تعمقًا في نظام برمجيات الأجهزة المتكاملة في الألعاب الغامرة للغاية التي تعرفها أنت وأنا وألعبها ".
كما سلط الضوء على شراكة Nintendo الأخيرة مع Lego لإنشاء ألعاب تستند إلى عوالم وشخصيات ماريو ، بالإضافة إلى فيلم الرسوم المتحركة القادم من Mario الذي تم إنشاؤه بواسطة Illumination ، وهو استوديو تابع لشركة Universal Pictures.
قال باوزر: "إنه أمر فريد بالنسبة إلى Nintendo ، فنحن انتقائيون للغاية وحذرون للغاية بشأن الأشخاص الذين نتشارك معهم عندما يتعلق الأمر بالترخيص". "لقد عقدنا شراكات مع Puma ، مع مستحضرات التجميل Color Pop ، و Levi ، والعلامات التجارية عالية الجودة التي تجلب بالفعل تفرد Nintendo بشكل عام. لذلك ، بصفتنا شركة ترفيه ، فإننا نبحث عن طرق يمكننا من خلالها تقديم ممتلكاتنا للمستهلكين بطريقة فريدة ومتميزة للغاية ، وبشكل انتقائي ، ولكن في النهاية نعيدهم إلى تجربة الألعاب تلك. نعتقد أن هذا هو النموذج في المستقبل ".
يبدو أن كلمة "انتقائيًا" هي الكلمة الأساسية لشركة Nintendo في كيفية تعاملها مع شركائها بالإضافة إلى مجتمع المعجبين بها. تلقت Nintendo انتقادات واسعة النطاق وعاطفية حول كيفية استمرارها في متابعة الإيداعات القانونية ضد الألعاب والمشاريع التي يصنعها المعجبون. في العام الماضي ، عندما كان الوباء مستشريًا ، حاولت دورات الرياضات الإلكترونية "Super Smash Bros. Melee" القيام بذلك باستخدام ملفات تمت محاكاتها لمنع المنافسة الشخصية ، نظرًا لأن اللعبة متاحة فقط على وحدة تحكم GameCube التي انتهت صلاحيتها لفترة طويلة. نينتندو سحبت الدعم وأغلقته.
قال بوزر: "لدينا مجتمع متحمس ونقدرهم كثيرًا ، ونريد دائمًا أن نستمع ونتفهم بينما نطور المحتوى للمضي قدمًا". "هناك أوقات نحتاج فيها إلى تعزيز ملكيتنا الفكرية لأسباب أعتقد أنها حرجة للغاية. حماية الملكية الفكرية مهمة للغاية عندما نفكر في قدرتنا على الاستمرار في البناء على هذه الخصائص ، ونأمل أن يفهم الناس أن هذا هو سبب حمايتنا لهم بالطريقة التي نقوم بها ".
ومع ذلك ، اتخذت Nintendo خطوة كبيرة مؤخرًا في دعم برامج الرياضات الإلكترونية. في الشهر الماضي ، أعلنت Nintendo عن شراكتها مع PlayVS ، حيث قدمت "Super Smash Bros. Ultimate" و "Mario Kart 8" و "Splatoon 2" في برامج ألعاب القوى التي تبدأ هذا الخريف. PlayVS هو برنامج للهواة يعمل مع الجمعيات الرياضية بالمدارس الثانوية مع الألعاب التي تشمل "Fortnite" و "League of Legends".
على الرغم من استمرار مبيعات Switch القوية ، قال Bowser إن Nintendo تكافح أيضًا مع مشكلات سلسلة التوريد لإنشاء وحدات التحكم وشحنها. لكنه يعتقد أن العام الماضي قد أثبت أيضًا مرونة وحيوية صناعة ألعاب الفيديو. ليس من الأخبار العاجلة أن صناعة الألعاب تضخمت أثناء الوباء ، وتتوقع Bowser أن الصناعة قد استفادت من هذا الزخم بأفضل ما يمكن.
قال بوزر: "أعتقد أنه وقت مثير أن أكون جزءًا من مجال الألعاب ، فأنا أفعل ذلك حقًا". "نرى المزيد والمزيد من الأشخاص يشاركون فيها كجزء من الأشكال الأساسية للترفيه العام. نحن نرى طرقًا مختلفة يمكنهم المشاركة بها ، سواء كان ذلك على الأنظمة الأساسية للجوال أو على الأنظمة الأساسية المخصصة مثل Nintendo Switch. إنها صناعة نابضة بالحياة في المستقبل ".
التعديل الأخير: