- التعديل الأخير:
- المشاهدات: 788
- الردود: 4
التعديل الأخير:
تحدث رئيس PlayStation Jim Ryan أكثر قليلاً عن نهج Sony لجيل وحدة التحكم الجديد ، وما الذي تفعله بشكل مختلف مع PlayStation 5 عند مقارنتها بجهاز PS4. في حديثه مع Axios ، أشار إلى جودة تشكيلة الفريق الأول من التنسيق ، والتي شهدت إطلاق عناوين مثل Marvel’s Spider-Man: Miles Morales و Returnal و Ratchet & Clank: Rift Apart جميعها تم إطلاقها خلال العام الأول للنظام.
يجب تسجيل الدخول لمشاهدة الوسائط
وأوضح أن "رعاية المواهب الإبداعية ليست بسيطة مثل إنفاق المال عليها". "يجب عليك أيضًا منحهم حرية الإبداع ، والمجازفة ، والتوصل إلى أفكار جديدة." أشار رايان إلى أغنية Sucker Punch التي حققت نجاحًا ساحقًا في العالم المفتوح Ghost of Tsushima ، والتي مثلت تغييرًا جذريًا في اتجاه استوديو سياتل. "نريد [مطورو الطرف الأول] استخدام أجهزتنا كلوحة إبداعية."
اعترف المدير التنفيذي الصريح بأنه على الرغم من أن جيل PS4 كان ممتازًا بالنسبة إلى PlayStation Studios ، فقد استغرق الأمر بضع سنوات حتى يتمكن الناشر من تحقيق تقدمه. هذه المرة ، على الرغم من أنها ضربت الأرض وهي تعمل منذ اليوم الأول. "إذا كانت ألعاب مثل Marvel's Spider-Man: Miles Morales و Returnal و Ratchet & Clank: Rift Apart هي أمثلة لما يمكن أن يحققه [المطورون] في الأشهر الستة الأولى من PS5 ، تخيل فقط ما سنراه في العام الثاني أو الثالث . "
التعديل الأخير: