- التعديل الأخير:
- المشاهدات: 808
- الردود: 3
التعديل الأخير:
تحدث المؤلف جورج آر آر مارتن مؤخرًا إلى شبكة WTTW News التي تركز على شيكاغو ، بعد حصوله على الدكتوراه الفخرية من مدرسته المحلية ، مدرسة نورث وسترن ميديل للصحافة. غطت موضوعات مثل تأثير Game of Thrones على حياته ، ومشاعره حول نصف قرن منذ أن درس في المنطقة ، والأكثر إثارة بالنسبة لنا جميعًا ، بعض التفاصيل حول مشاركته مع Elden Ring.
سُئل مارتن عن مدى اختلافها في لعبة فيديو ، بدلاً من كونها كاتب خيال خيالي. يجيب مارتن: "في الواقع الأمر مختلف إلى حد كبير". "لقد لعبت بعض ألعاب الفيديو. لست لاعب فيديو كبير. ولكن اللعبة تسمى Elden Ring وهي تكملة للعبة ظهرت قبل بضع سنوات تسمى Dark Souls وخرجت من اليابان."
من الجيد أن يكون لديك جورج كبير يؤكد بشكل أساسي ما أدركناه جميعًا بعد رؤية المقطع الدعائي على أي حال: لقد تم تصور Elden Ring حقًا على أنه الخطوة التالية لـ Dark Souls.
"لقد أنجز عملي على ذلك منذ سنوات: هذه الألعاب تشبه الأفلام ، وتستغرق وقتًا طويلاً لتطويرها ،" يتابع مارتن. "لقد أرادوا أساسًا إنشاء عالم لضبط اللعبة ، وأرادوا بناء العالم كعامل كبير في الخيال والخيال العلمي. أنت لا تتحدث حقًا عن الشخصيات والحبكة ، ولكن الإعداد يكاد يكون بنفس أهمية كل شيء آخر : الأرض الوسطى لتولكين ، العمر الهيبوري لروبرت إي هوارد ، الكون التأسيسي لإسحاق أسيموف .... "
لقد ترك المقطع الدعائي للكشف عن إلدن رينغ البعض يتساءل عن مكان تأثير مارتن ، والذي من الواضح أن الإجابة ستكون: في كل مكان. بعد قولي هذا ، من الواضح أنه لم يشارك كثيرًا في تطوير اللعبة بعد صياغة الإعداد ، مع عرض FromSoft له أحيانًا أجزاءً وقطعًا ولكنه يتقدم بنفسه.
يجب تسجيل الدخول لمشاهدة الوسائط
يقول مارتن: "لقد عملت على معرفة خلفية مفصلة إلى حد ما عنهم ، ثم أخذوها من هناك ، لذا فقد مرت عدة سنوات منذ آخر مرة رأيتهم فيها". "لكنهم كانوا يأتون بشكل دوري ويظهروا لي بعض الوحوش التي صمموها ، أو أحدث المؤثرات الخاصة ، أو الأشياء الرائعة ، لكن اللعبة كانت تتطور ببطء شديد وستصدر في يناير وأعتقد ، لذا سأكون مثل متحمس مثل أي شخص آخر لرؤيته ".
التعديل الأخير: