e-Dewan.com
  • اللّٰهُمَّ إِنِّي أَفْتَتِحُ الثَّناءَ بِحَمْدِكَ وَأَنْتَ مُسَدِّدٌ لِلصَّوابِ بِمَنِّكَ، وَأَيْقَنْتُ أَنَّكَ أَنْتَ أَرْحَمُ الرَّاحِمِينَ فِي مَوْضِعِ الْعَفْوِ وَالرَّحْمَةِ.
  • المشاركة مفتوحة للجميع .. لا تتردد في نشر مقالك في القسم المناسب في منتدى الديوان.

  • اللّٰهُمَّ إِنِّي أَفْتَتِحُ الثَّناءَ بِحَمْدِكَ وَأَنْتَ مُسَدِّدٌ لِلصَّوابِ بِمَنِّكَ، وَأَيْقَنْتُ أَنَّكَ أَنْتَ أَرْحَمُ الرَّاحِمِينَ فِي مَوْضِعِ الْعَفْوِ وَالرَّحْمَةِ.
  • المشاركة مفتوحة للجميع .. لا تتردد في نشر مقالك في القسم المناسب في منتدى الديوان.

دورة تدريبية عن خدمة العملاء

العنوان:
دورة تدريبية عن خدمة العملاء

مرحبا ً بك في الــديــوان الإلكتروني

أهلا وسهلا بك زائرنا العزيز في الــديــوان الإلكتروني.

انظم إلينا و تمتع بتجربة رائعة, ستجد كل ما تبحث عنه.

التسجيل مجاني بالكامل


مركز الخليج للتدريب
Training Gulf Center
صاحب سابقة اعمال قوية ل رواد دول الخليج و بلاد اتحاد المغرب العربي

يهتم بتدريب الكوادر و تقديم كل ما يؤهلهم للريادة



يتم بداية من العام 2025 #التحضير #للبرنامج التدريبي

#خدمة_العملاء



طبقا ل تحديثات سوق العمل حول العالم


في هذه الدورة، ستتعلم:



* مفهوم خدمة العملاء المتميزة: ستتعرف على مفهوم خدمة العملاء المتميزة، وأهميتها في تحقيق رضا العملاء وولائهم.

* مهارات التواصل الفعال: ستتعلم كيفية التواصل بفعالية مع العملاء، والاستماع إليهم بانصات، وفهم احتياجاتهم وتوقعاتهم.

* التعامل مع العملاء الصعبين: ستكتسب مهارات التعامل مع العملاء الغاضبين أو المتذمرين، وتحويل تجاربهم السلبية إلى تجارب إيجابية.

* حل المشكلات: ستتعلم كيفية حل مشاكل العملاء بسرعة وفعالية، وتقديم الحلول المناسبة التي تلبي احتياجاتهم.

* بناء علاقات طويلة الأمد: ستتعرف على كيفية بناء علاقات قوية وطويلة الأمد مع العملاء، وكيفية تحويلهم إلى عملاء مخلصين ومدافعين عن علامتك التجارية.

* استخدام التكنولوجيا في خدمة العملاء: ستتعلم كيفية استخدام الأدوات والتقنيات الحديثة في خدمة العملاء، مثل وسائل التواصل الاجتماعي، والبريد الإلكتروني، والدردشة المباشرة.

* قياس رضا العملاء: ستتعلم كيفية قياس رضا العملاء، وتحليل البيانات، واستخدامها لتحسين مستوى الخدمة المقدمة.



لمن هذه الدورة؟



* موظفو خدمة العملاء: الذين يرغبون في تطوير مهاراتهم، والارتقاء بمستوى أدائهم.

* المديرون والمشرفون: المسؤولون عن إدارة فرق خدمة العملاء، وتحسين مستوى الخدمة المقدمة.

* رواد الأعمال: الذين يرغبون في بناء شركات ناجحة، تتميز بتقديم خدمة عملاء استثنائية



=========================

يمكنك الاطلاع على جدول الدورة التدريبية




=========================



مع نخبة من المدربين ذو الخبرة العالية


متاح شهادات لانهاء الدورة
وتوفير قاعات فندقية فخمة للحضور في مختلف دول العالم

متاح ايضا توفير الدورات اونلاين
متاح خصومات للمجموعات والتسجيل المبكر والهيئات الحكومية و تقديم عروض مالية للمؤسسات
===============================
(( يوجد تفصيل الدورات التدريبية حسب احتياجاتكم بالمكان والتاريخ في حال ترشيح أكثر من فرد أو التسجيل المبكر على الدورة ))
=================================
يسعدنا تلقي استفسار حضراتكم او طلب جدول الدورة
أ/ مي النجار
:التواصل من خلال التليفون او الواتساب
002 01113788820

او التواصل من خلال الايميل :

Mai@traininggulf.com
و يمكنكم الاطلاع على موقعنا الالكتروني :


=====================================
 
أعلى