- التعديل الأخير:
- المشاهدات: 672
- الردود: 3
التعديل الأخير:
في أحدث نظرة على لعبة Far Cry 6 ، أظهر Ubisoft بعض الحالات التي بدا فيها أن اللاعب يمكن أن ينتقل من منظور الشخص الأول إلى منظور الشخص الثالث. تساءل بعض المعجبين عما إذا كانت هذه ميزة طريقة لعب فعلية أو شيء خاص بالمشاهد السينمائية فقط. لحسن الحظ ، أكدت Ubisoft أن وضع الشخص الثالث لن يقتصر على جزء صغير فقط من اللعبة لأن الفريق يريد أن يكون قادرًا على استكشاف تجربة داني بالكامل دون قيود.
في مقابلة حديثة مع GameSpot ، أخبر مدير السرد نافيد خافاري الموقع أن هناك عدة أسباب مختلفة أخذت في الحسبان قرار تقديم خيار الشخص الثالث. كان من بين الأسباب الرئيسية أن الفريق أراد أن يتمكن اللاعبون من تجربة داني على أكمل وجه ممكن. قال خافاري للموقع "في السينما ، [الشخص الثالث] هو شيء حاول الفريق في وقت مبكر ، وشعر أنه سلس بشكل مدهش". "شعرت على الفور أن هناك صلة أكبر برحلة داني في العالم ، وأكثر ارتباطًا بهذه القصة الملحمية في يارا."
وأضاف أن هذا القرار سيسمح أيضًا للاعبين بالاستمتاع الكامل بتخصيصات شخصياتهم ، مما يزيد من اندماج المشجعين في هذه الرواية المتمردة. سيتمكن اللاعبون من التبديل إلى شخص ثالث في معسكرات حرب العصابات وأثناء بعض المواقف القتالية ، كل ذلك مع وضع فكرة أن هذا قد يبرز داني بطريقة أفضل بكثير. يمكن أيضًا رؤية هذا التغيير في المنظور عندما يستخدم اللاعبون حقيبة ظهر Supremo أيضًا. وقال: "في لحظات حقيبة الظهر Supremo أثناء اللعب ، يهدف انتقال الشخص الثالث حتى يتمكن اللاعبون من رؤية جميع تأثيرات حقيبة الظهر ، والشعور بتأثيرها بشكل أفضل أثناء العمل".
سيسمح هذا القرار ، وفقًا لاتجاه السرد ، للاعبين بالتواصل مع الشخصية ، أكثر من ذلك ، ورؤيتهم داخل عالم Yara مقابل مجرد أعينهم.
سيسمح هذا القرار ، وفقًا لاتجاه السرد ، للاعبين بالتواصل مع الشخصية ، أكثر من ذلك ، ورؤيتهم داخل عالم Yara مقابل مجرد أعينهم.
يجب تسجيل الدخول لمشاهدة الوسائط
التعديل الأخير: