- التعديل الأخير:
- المشاهدات: 539
- الردود: 2
التعديل الأخير:
سيتم إصدار Horizon Forbidden West على كل من PS4 و PS5 ، ولكن ستكون هناك بعض التحسينات الرسومية المتاحة لإصدار PlayStation 5.
كما كشف مدير الألعاب Mathijs de Jonge في مقابلة مع Game Informer ، أن التطوير في Horizon Forbidden West قد استخدم وحدة تحكم PS4 ، ولذلك تم تصميمه مع وضع هذه الأجهزة في الاعتبار. قال دي جونج: "لقد حدث الكثير من التطوير على PlayStation 4 ، وتم إجراء الكثير من اختبارات اللعب على PlayStation 4". "لذلك نحن نضمن حصول مالكي وحدة التحكم هذه على تجربة رائعة وستبدو اللعبة رائعة على وحدة التحكم هذه."
يجب تسجيل الدخول لمشاهدة الوسائط
وأضاف: "بالنسبة إلى PlayStation 5 ، يمكننا بالطبع الذهاب إلى أبعد من ذلك بكثير". "بصريًا يمكننا إضافة الكثير من التفاصيل. من الناحية الرسومية ، تعتبر تقنية العرض الخاصة بالمشاهد تحت الماء خاصة لجهاز PlayStation 5 ، فهي تحتوي على تفاصيل إضافية وأنظمة إضافية ، مثل تقنية الموجة الأفضل على هذا النظام ".
بالإضافة إلى تفاصيل المياه والبيئة المحسنة ، فإن إصدار PS5 قادر على الاستفادة من نظام الإضاءة السينمائي الذي لا يمكن لـ PS4 استخدامه إلا في المشاهد السينمائية. قال دي جونج: "الإضاءة في Aloy على PlayStation 5 لها تعريف أكثر بكثير". "نستخدم جهاز إضاءة سينمائيًا خاصًا ، يتم استخدامه على PlayStation 4 فقط في المشاهد السينمائية ، لأن اللعبة لا تعمل ولدينا قوة معالجة أكبر في تلك المشاهد. ولكن مع PlayStation 5 ، لدينا الكثير من قوة المعالجة ، لذا يمكننا توفير جهاز الإضاءة هذا دائمًا ، لذلك تبدو رائعة دائمًا مع إعداد الإضاءة الذي يسافر معها في أي مكان ".
بالإضافة إلى ذلك ، كما لاحظ حساب Nibel عبر تويتر ، كشفت مقابلة مع الفرنسية YouTuber Julien Chièze أيضًا أن إصدار PS5 يدعم وضع أداء 60 إطارًا في الثانية. ليس من الواضح ما هي التضحيات التي سيتم تقديمها لتحقيق 60 إطارًا في الثانية ، ولكن - استنادًا إلى ألعاب سوني الأخرى - من المحتمل أن تنخفض الدقة وغياب تأثيرات الإضاءة التي تعتمد على الأجهزة.
نسخة PS5 من Horizon Forbidden West ستحقق أقصى استفادة من الصوت ثلاثي الأبعاد ووحدة التحكم DualSense ؛ كما تم الكشف عنه سابقًا ، فإن المحفزات التكيفية ستحاكي مقاومة خيط القوس.
يجب تسجيل الدخول لمشاهدة الوسائط
بالإضافة إلى ذلك ، كما لاحظ حساب Nibel عبر تويتر ، كشفت مقابلة مع الفرنسية YouTuber Julien Chièze أيضًا أن إصدار PS5 يدعم وضع أداء 60 إطارًا في الثانية. ليس من الواضح ما هي التضحيات التي سيتم تقديمها لتحقيق 60 إطارًا في الثانية ، ولكن - استنادًا إلى ألعاب سوني الأخرى - من المحتمل أن تنخفض الدقة وغياب تأثيرات الإضاءة التي تعتمد على الأجهزة.
نسخة PS5 من Horizon Forbidden West ستحقق أقصى استفادة من الصوت ثلاثي الأبعاد ووحدة التحكم DualSense ؛ كما تم الكشف عنه سابقًا ، فإن المحفزات التكيفية ستحاكي مقاومة خيط القوس.
يجب تسجيل الدخول لمشاهدة الوسائط
التعديل الأخير: