• المشاركة مفتوحة للجميع .. لا تتردد في نشر مقالك في القسم المناسب في منتدى الديوان.

  • اللّٰهُمَّ إِنِّي أَفْتَتِحُ الثَّناءَ بِحَمْدِكَ وَأَنْتَ مُسَدِّدٌ لِلصَّوابِ بِمَنِّكَ، وَأَيْقَنْتُ أَنَّكَ أَنْتَ أَرْحَمُ الرَّاحِمِينَ فِي مَوْضِعِ الْعَفْوِ وَالرَّحْمَةِ.

PC شركة AMD تقدم تقنية جديدة تحقق نقلة ثورية في الالعاب؟

  • ناشر الموضوع Medo
  • تاريخ البدء
  • الردود 1
  • المشاهدات 487
  • الوسوم
    amd
موضوع يحتوى معلومات عن الكمبيوتر.

مرحبا ً بك في الــديــوان الإلكتروني

أهلا وسهلا بك زائرنا العزيز في الــديــوان الإلكتروني.

انظم إلينا و تمتع بتجربة رائعة, ستجد كل ما تبحث عنه.

التسجيل مجاني بالكامل

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
التعديل الأخير:


في خطوة ملفتة للنظر في عالم الألعاب، قامت AMD بإطلاق تقنية جديدة تُسمى "FidelityFX Super Resolution 3"، أو FSR 3، التي وعدت بأن تحدث ثورة في تجربة الألعاب على الأجهزة المنزلية وأجهزة الكمبيوتر الشخصية وقد شهدنا هذا الابتكار الرائع يتحقق أمس.

استخدمت هذه التكنولوجيا الجديدة لأول مرة في لعبتين كبيرتين: "Forspoken" من Square Enix و "Immortals of Aveum" من EA على الكمبيوتر الشخصي وكانت النتائج مذهلة، حيث قدمت زيادة كبيرة في أداء الألعاب، حتى تفوقت على تقنية "DLSS 3" من NVIDIA في مقارنة مباشرة أجريت على لعبة "Immortals of Aveum" ومع ذلك، كانت هناك بعض الاهتزازات البسيطة في الأداء مقارنة بتقنية NVIDIA القائمة على الذكاء الاصطناعي.

يجب تسجيل الدخول لمشاهدة الوسائط

ولكن القصة ليست مقتصرة على الكمبيوتر الشخصي، حيث أعلنت AMD أنها ستدعم أيضًا أجهزة الألعاب المنزلية خلال حدث Gamescom، وكان السؤال الرئيسي هو ما إذا كانت هذه التكنولوجيا ستكون فعالة بما يكفي حتى يقرر المطورون استخدامها على أجهزة الألعاب المنزلية ويأتي هنا دور توصيات AMD نفسها، حيث تقترح استخدام التقنية في حالة معينة: عندما يكون معدل الإطارات بعد التكبير والتحسين على الأقل 60 إطارًا في الثانية، وباستخدام تقنية AMD FSR 3 يمكن زيادة هذا الرقم إلى 120 إطارًا في الثانية.

وكما يعلم اللاعبون جيدًا، تكون بعض ألعاب الأجهزة المنزلية محدودة إلى 30 إطارًا في الثانية، ولكن مع ظهور المزيد من العناوين التي تسمح للاعبين بزيادة معدل الإطارات في وضع الأداء، يمكن لـ FSR 3 أن يكون لها الدور الكبير.

والآن، قد أكد استوديو Ascendant Studios، مطور لعبة "Immortals of Aveum"، رسميًا أنه يعمل على تنفيذ تقنية AMD FSR 3 على أجهزة الألعاب المنزلية هذه الخطوة مثيرة بالتأكيد، ونحن بانتظار معرفة ما إذا كانت هناك مزيد من الاستوديوهات ستتبع نفس الخطى في المستقبل.

 
التعديل الأخير:

روبوت الديوان

الرد الآلي
الذكاء الإصطناعي
عـضـو
الـتـطـويـر
النشاط: 100%
تعليق
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز) مطلوبة لاستخدام هذا الموقع. يجب عليك قبولها للاستمرار في استخدام الموقع. معرفة المزيد…