💢 حصري: تهدف Sony إلى "جعل PlayStation أكثر اجتماعية ؛" يتحدث الرؤساء التنفيذيون عن PS5 ، والتوسع في سوق الأجهزة المحمولة
Medo
عضو مٌميز
عـضـو
برامج وتطبيقات
التعديل الأخير:
استضافت Sony للتو اجتماعها الاستراتيجي للشركات وتحدث المسؤولون التنفيذيون في الشركة بشكل مكثف حول خططها لأعمال PlayStation.
ذكر الرئيس التنفيذي لشركة Sony Kenichiro Yoshida أن PlayStation Network هي "أكبر إنجاز لشركة Sony في مجال DTC .
"أكبر إنجاز في مجال DTC هو شبكة PlayStation ، التي استمرت في النمو بشكل عضوي
وليس من خلال الاستثمار الخارجي. زادت مبيعات شبكتنا في السنة المالية التي انتهت للتو ، والتي تم خلالها إطلاق PlayStation 5 ، بمقدار عشرة أضعاف تقريبًا مقارنة بالسنة المالية المنتهية في 31 مارس 2014 ، عندما تم إطلاق PlayStation 4. كما زاد عدد مشتركي PS Plus بشكل مطرد. يرتبط الاستثمار في IP و DTC ارتباطًا وثيقًا بهدفنا لأنه يخلق Kando ويسلمه ".
تحدث أيضًا عن PlayStation Productions ، التي تعمل على جلب IP الخاص بـ PlayStation إلى الشاشة الفضية والتلفزيون.
"لقد أنشأنا أيضًا PlayStation Productions. من خلال العمل في شراكة وثيقة مع فرق الإنتاج السينمائي والتلفزيوني في Sony Pictures ، تعمل PlayStation Productions بجد في تحويل عناوين الألعاب إلى أفلام وبرامج تلفزيونية. يتم حاليًا تحويل لعبة Uncharted من PlayStation الناجحة إلى فيلم. ونحن نتخذ خطوات أخرى ، بما في ذلك التعاون بين Sony Pictures و Sony Music ، لتعظيم قيمة IP. أعتقد اعتقادًا راسخًا أن الأعمال التجارية المتنوعة لشركة Sony يمكن أن تساعد المبدعين على زيادة قدرتهم على إظهار إبداعهم ".
عرّف Yoshida-san جهاز PS5 بأنه "أحدث إنجاز لشركة Sony في مجال التكنولوجيا التجريبية" والجيل القادم من PlayStation VR باعتباره التحدي التالي في نفس المساحة. ستتضمن "أحدث تقنيات الاستشعار"
"آخر إنجازاتنا في مجال التكنولوجيا التجريبية هو PlayStation 5. لقد قمنا بدمج تقنيات متعددة في وحدة التحكم ، بما في ذلك ردود الفعل الصوتية والمرئية واللمسية من خلال وحدة التحكم ، وكلها تمكن المستخدمين من تجربة الألعاب بإحساس بالواقع ، في في الوقت الحقيقي وبطريقة غامرة.
التحدي التالي في مجال التكنولوجيا التجريبية هو الواقع الافتراضي. بالاستفادة من المعرفة التي اكتسبناها من PS VR ، نخطط لدمج أحدث تقنيات الاستشعار في سماعات الرأس من الجيل التالي ".
ومن المثير للاهتمام ، أن الشركة تستكشف أيضًا التعاون بين فرع الذكاء الاصطناعي Sony AI و PlayStation لجعل الألعاب "أكثر ثراءً وإمتاعًا" من خلال استخدام "وكلاء لعبة الذكاء الاصطناعي" كمعارضين أو شركاء تعاونيين للاعبين.
بدأت شركة Sony AI ، التي أنشأناها العام الماضي ، تعاونًا مع PlayStation سيجعل تجارب الألعاب أكثر ثراءً وإمتاعًا. من خلال الاستفادة من التعلم المعزز ، نعمل على تطوير وكلاء الذكاء الاصطناعي للعبة الذين يمكن أن يكونوا منافسًا للاعب في اللعبة أو شريكًا في التعاون ".
أكد Yoshida-san استثماره القوي في استوديوهات الطرف الأول إلى جانب استمرار العلاقة مع الأطراف الثالثة.
"نحن نعمل أيضًا على تقديم محتوى جذاب لمجتمع الألعاب من خلال تعزيز علاقاتنا مع استوديوهات ومطوري الألعاب التابعة لجهات خارجية وكذلك من خلال الاستثمار في تطوير المحتوى في استوديوهات ألعاب الطرف الأول لدينا وجذب مواهب جديدة إلى تلك الاستوديوهات. "
ثم انتقل بعد ذلك إلى الحديث عن التوسع في سوق الأجهزة المحمولة والفضاء الاجتماعي ، والذي يعتقد أنه "لا غنى عنه لتطوير مجتمع PlayStation."
"بالإضافة إلى ما نقوم به في مجال الخدمات حول الرسوم المتحركة والألعاب ، فإن ما نقوم به في الفضاءات المتنقلة والاجتماعية سيكون حاسمًا لتوسيع عالم الأشخاص الذين نقدم لهم Kando. أعتقد أن هذا أمر لا غنى عنه لتطوير مجتمع PlayStation.
أولاً ، سأناقش موضوع الجوال. نحن نقوم بالفعل بنشر IP الخاص بنا المتعلق بالأنمي في شكل ألعاب محمولة. القدر / الأمر الكبير (FGO) هو مثال رئيسي على ذلك. أصبح FGO نجاحًا كبيرًا في الصين من خلال تعاوننا مع Bilibili. سنستمر في إطلاق ألعاب الهاتف المحمول بنشاط على أساس IP المتعلق بالأنمي في جميع أنحاء العالم. وسنركز أكثر على نشر IP الخاص ببلاي ستيشن على الهاتف المحمول أيضًا ".
التحدي الكبير التالي ، وفقًا لـ Yoshida-san ، هو "جعل PlayStation أكثر اجتماعية."
"يتمثل أحد التحديات الكبيرة التالية التي ستواجهها Sony في جعل PlayStation أكثر اجتماعية. تُعد جهودنا في مجالات الخدمات والجوّال والاجتماعية ضرورية لتوسيع العالم الذي ستملأه Sony بالعاطفة ، وهذا هو الحال بشكل خاص في PlayStation. "
كان لدى الرئيس التنفيذي لشركة Sony Interactive Entertainment ، Jim Ryan ، عدة ملاحظات للمشاركة بما في ذلك ملخص لأحدث الإنجازات التي حققتها PlayStation ومزيد من المعلومات حول الجهود المبذولة لتحقيق التوسع في الفضاء الاجتماعي الذي ذكره Yoshida-san أعلاه.
وتحدث عن التعاون بين PlayStation والفروع الأخرى لأعمال Sony والاستثمار الأخير في الخلاف.
"في Sony Interactive Entertainment ، نتبنى هدف سوني واتجاه" الاقتراب من الناس ". لطالما كان مجتمعنا جزءًا من DNA PlayStation. لقد بنينا مجتمعًا قويًا من خلال التركيز على أفضل ما نقوم به - دفع الحدود إلى "ملء العالم بالعاطفة" ، باستخدام تقنية مبتكرة تضع اللاعبين في
وسط عوالم لا تصدق.
الألعاب المرتقبة مثل Returnal ، التي طورها شريكنا Housemarque و Ratchet & Clank: Rift بصرف النظر عن الاستوديو الخاص بنا ، تعتمد Insomniac Games على مجموعة إطلاق PS5 المذهلة ، مما يزيد من نطاق تجارب الترفيه المتاحة فقط على PlayStation. لقد أعلنا أيضًا عن تعاون جديد مع استوديوهات بقيادة شخصيات بارزة في تطوير الألعاب ، Firewalk و Jade Raymondʼs Haven Studios.
من أول بلاي ستيشن ركزنا على تطوير منصة تمكن المبدعين من مشاركة رؤيتهم مع ملايين الأشخاص. استخدم شركاؤنا من الأطراف الثالثة واستوديوهات الطرف الأول لدينا مكاننا لتطوير عوالم جديدة وشخصيات أيقونية جديدة وقصص مصنوعة ببراعة تربط العالم من خلال تجارب الترفيه المشتركة.
بالإضافة إلى ذلك ، سنواصل تعزيز تجربة مجتمعنا من خلال التعاون مع الشركاء وعبر مجموعة Sony. كما ذكر يوشيدا سابقًا ، هناك تعاون جدير بالملاحظة بشكل خاص في عملنا المستمر مع Sony Pictures لتكييف عنوان IP للعبة الرئيسية للترفيه السينمائي والتلفزيوني مع 10 مشاريع حاليًا في مراحل مختلفة من التطوير.
مجال مهم آخر هو التقارب الاجتماعي والترفيه ، مما يجعل الاتصال عنصرًا مهمًا بشكل متزايد للترفيه. استثمارنا في Discord هو مثال آخر على التقارب الاجتماعي والترفيه. كان استقبال المعجبين لهذا الخبر إيجابيًا ، مما يشير إلى الرغبة في توسيع الجوانب الاجتماعية للألعاب.
تحدث Ryan أيضًا عن استكشاف ألعاب الهاتف لتوسيع عناوين IP الخاصة بالطرف الأول من Sony ، مما أثار إثارة وصول "امتيازات PlayStation الرائعة" إلى مشهد الهاتف المحمول.
أنشأ المحتوى الذي طورته PlayStation Studios خلال السنوات الخمس والعشرين الماضية ثروة من IP وزود PlayStation بتجارب غامرة تثير المشاعر وتجلب اللاعبين في رحلة. لقد فكرنا في كيفية استمتاع اللاعبين بالمحتوى الخاص بنا وحققنا بعض النجاح المبكر في تجربة ألعاب وتطبيقات الهاتف المحمول لتوفير المزيد من الخيارات للاعبين.
يعد الهاتف المحمول أحد المجالات التي نستكشفها للوصول إلى ملايين اللاعبين خارج منصاتنا. يحتوي PlayStation على كتالوج ضخم من عناوين IP المتنوعة الخاصة بالطرف الأول والتي يمكن أن تنتقل إلى ألعاب الهواتف الذكية وتكمل ألعاب AAA أو ألعاب الخدمة الحية. نحن نستكشف سوق الأجهزة المحمولة ببعض امتيازات PlayStation الرائعة ، لذا يرجى البقاء
ضبطها. من خلال الاستثمارات في IP ، والتعاون الجماعي داخل Sony ، والاستثمار في Social and Mobile ، نحن متحمسون لإتاحة الفرصة لنا لمواصلة توسيع مجتمعنا والترحيب بالملايين من اللاعبين الجدد في عائلة PlayStation. "
يمكنك أيضًا العثور أدناه على مقطعي فيديو تم عرضهما أثناء الاجتماع ، وجزء منهما مخصص لـ PlayStation.
يجب تسجيل الدخول لمشاهدة الوسائط
يجب تسجيل الدخول لمشاهدة الوسائط
التعديل الأخير:
حالة الموضوع
مرحباً , لم تكن هناك مشاركة في هذا الموضوع لأكثر من 90 يوم.
قد يستغرق الأمر وقتًا طويلاً للحصول على رد جديد من أحد الأعضاء على مشاركتك.
قد يستغرق الأمر وقتًا طويلاً للحصول على رد جديد من أحد الأعضاء على مشاركتك.
Raneem Alkadiry
عضو مٌميز
عـضـو
اللغة والأدب
النشاط: 100%
- إنضم
- 2021/5/21
- المشاركات
- 1,635
- الحلول
- 17
- التفاعل
- 2,700
- المستوى
- 223
- الأوسـمـة
- 2
- ℗
- 1,230
- الجنس
♀️ أٌنـثـى
عوالمُ الألعاب الإلكترونيّةِ وأجهزتُها تُبهرُنا دائمًا !
يجب عليك
تسجيل الدخول
أو
حساب جديد
لمشاهدة المحتوى
تعليق
شارك: