- المشاهدات: 427
- الردود: 1
لقد كنا نتابع على مدار الساعات القليلة الماضية حيث ان شارك الناشر Take Two مجموعة من التفاصيل والإحصائيات المهمة حول الألعاب الأكثر شعبية التي تاخرت على مدار السنوات الماضية من حيث الإيرادات والمبيعات ، ولكن في الربع الثاني كانت السنة المالية غير مرضية إلى حد ما ، وكانت الشركة متماشية مع التوقعات السابقة بعد تحقيق إجمالي الإيرادات بحوالي 5.4 مليار دولار وتوقعات بنحو 6 مليارات دولار ، ليعلق الرئيس ( شتراوس زيلنيك ) بأن عددًا من العوامل ساهمت بالفعل في هذا الانخفاض في هذه الفترة بالذات.
الأول هو أن اللعبة لم يتم إطلاقها على نطاق واسع ، فإن عائدات ألعاب الهواتف الذكية منخفضة بشكل غير طبيعي بعد الاستحواذ على Zynga منذ بعض الوقت ، وفي نفس الوقت تظهر أنه لا يمكن الضغط عليها من قبل شركات الاستثمار الكبرى ، وخاصة القوية منها، نبحث عن السرعة التي لا تستطيع أن توفر عائدًا ماليًا لها طالما أن شعارهم دائمًا ودائمًا هو الجودة التي يمكن أن تحقق لهم عائدًا ماليًا رائعًا ، فقد أدى ذلك إلى قيام استوديو التطوير الخاص بهم بمناقشة الألعاب القادمة وإبراز أنه سيتم إطلاق مجموعة من الألعاب السنوية في مرحلة الفيلم القصير القادمة ، التي لديها سلسلة WWE و NBA.
بالإضافة إلى الإصدارات المخطط لها منذ فترة طويلة مثل Marvel's Midnight Sun وغيرها من الألعاب والتي حسب قوله يمكن أن تساعد في زيادة الإيرادات ، في انتظار استوديوهات التطوير الخاصة بهم لتقديم أكبر الألعاب ، والتي وفقًا له ستطلق بين عام 2023 وتحقق نقلة نوعية في تاريخ الصناعة عام 2025.
وأكد أنهم يفضلون قضاء الوقت الكافي في تطوير اللعبة وتحسين الجودة ، وضمان استمرارية المؤسسة مالياً من خلال الإيرادات القوية ، بدلاً من التعرض للضغط ثم إطلاق لعبة ذات جودة متدنية قد تنجح في البيع بشكل جيد ، ولكن بعد ذلك فقدت الشركة ثقة المستهلك ، لذلك كانوا يميلون دائمًا إلى وضع المصلحة العامة على مصلحتهم الشخصية ، مما يوضح أن الإعلانات والألعاب التي تم طرحها كانت مختلفة قليلاً.