- التعديل الأخير:
- المشاهدات: 818
- الردود: 3
التعديل الأخير:
خلال فترة سابقة نلاحظ أن مجموعة من العناوين التي يتم العمل عليها من قبل استوديوهات التطوير أصبحت معتمدة على محرك الرسوميات Unity والذي من خلاله يمكن تقديم العناوين سواء على الجيل الحالي أو السابق بطريقة رائعة جدا ، ولكن من ناحية أخرى ، عادة ما يستخدم المطورون هذا المحرك المميز. عرف المستقلون غياب إحدى التقنيات المهمة التي أصبحت حديث الجميع مؤخرًا من خلال توفيرها من خلال معظم العناوين الحديثة التي تدعم بطاقات NVIDIA المتوفرة مؤخرًا في الأسواق العالمية ، حتى لو كانت الأخيرة تواجه صعوبات كبيرة من أجل أن تكون متاحة في كميات مهمة جدا. العودة إلى هذه التقنية الجديدة من قبل NVIDIA في شخص DLSS أو Deep Learning Super Sampling ، والغرض منها هو محاولة منح المستخدمين أفضل تجربة من حيث الدقة بالإضافة إلى سلاسة أكبر من حيث معدل الإطارات في الثانية. .
من ناحية أخرى ، تعمل التقنية بالذكاء الاصطناعي لتوفير أفضل جودة ممكنة للصورة من خلال العمل على توفير معدل بكسل عالي وديناميكي للغاية ، مما يخفف المعالج الرسومي من الضغط الكبير ، خاصة على دقة عرض 4K الحقيقية ، وبالتالي يسمح للعبة بتجربة أكثر سلاسة وسلاسة مع معدل إطار يزيد عن 60 على جميع بطاقات الرسوميات الحديثة. ولكن للاستفادة من هذه التقنية الجديدة ، يجب مواكبة محركات الرسوميات التي تستخدم الألعاب التي يتم إنشاؤها ، وهو ما تنضم إليه حزمة محرك الرسوميات Unity التي ستستفيد من التحديث رقم 2021.2 قريبًا ، كما هو متوقع. تقديم دعم شامل لتقنية DLSS هذه ، وفقًا للمطورين. مسار معظم العناوين التي تم تطويرها باستخدام المحرك سيتم بنقرة زر واحدة ، وهي بالتأكيد خطوة للأمام بالنسبة لمعظم المطورين ، خاصة وأن أجهزة PlayStation 5 و Xbox Series الجديدة تعمل على توفير مثل هذه التكنولوجيا أثناء التحديثات الأساسية لحزمة التطوير ، وبالتأكيد سيتم معرفة المزيد من التفاصيل في المستقبل.
التعديل الأخير: