- المشاهدات: 499
- الردود: 3
أعلنت شركة Take-Two Interactive Software اليوم عن نتائجها المالية للسنة المالية 2022 ، التي انتهت في 31 مارس 2022 وأدناه يمكنك الاطلاع على ملخص للنتائج ، مع كل من الإيرادات وصافي الدخل أعلى من التوقعات كما نلقي نظرة على التوجيهات الخاصة بالسنة المالية الحالية ، والتي تتوقع شركة Take-Two أن تحقق إيرادات أعلى ولكن ربحاً أقل.
ليقدم الرئيس التنفيذي لشركة Take-Two Strauss Strauss Zelnick تعليقاً مع البيان الصحفي قائل :
لقد اختتمت نتائجنا القوية ناجحاً قوي للغاية لشركتنا ، حيث حققنا خلاله صافي حجوزات بقيمة 3.4 مليار دولار أمريكي ، بالإضافة إلى نتائجنا المالية المتميزة ويسعدني أننا اتخذنا خطوات محورية لوضع مؤسستنا على المدى الطويل من خلال الاستثمار في المواهب ، وتوسيع شركتنا بشكل أكبر والاتفاق على توليفة التحويلية المعلقة مع Zynga ، والتي لديها القدرة بشكل كبير زيادة صافي حجوزاتنا من الجوال ، مع تمكيننا أيضاً من تقديم فرص تآزر كبيرة في التكلفة وإيرادات ".
بالنسبة للسنة المالية 2023 ، نتوقع أن نحقق رقمًا قياسياً جديداً من 3.75 دولاراً أمريكياً إلى 3.85 مليار دولار أمريكي في صافي الحجوزات على أساس مستقل أثناء تنفيذنا لمبادرات النمو العضوي الخاصة بنا ، أثناء فتح الفرص الجديدة التي توفرها معاملتنا المعلقة مع Zynga نعتقد أنه يمكننا توسيع محفظتنا.
والاستفادة بشكل أكبر من المنصات الجديدة ونماذج الأعمال والأسواق الناشئة وقنوات التوزيع بينما نقدم محركات النمو هذه نعتقد أن Take-Two تظل في وضع جيد بشكل لا يصدق لزيادة حجمها وبروزها في الصناعة وتوسيع هوامشها وتقديم قيمة طويلة الأجل لمساهمينا. "
ومن المثير للاهتمام أن الشركة قدمت أيضاً تحديثاً خاص بها من الألعاب القيد للتطوير والتخطيط لإصدارها بحلول مارس 2025 وهو لا يشمل Zynga.
من بين هذه الألعاب هناك 24 لعبة غامرة للحواس و10 ألعاب مستقلة و20 لعبة محمولة بما في ذلك نسخة الجوال من Grand Theft Auto: The Trilogy الإصدار النهائي المقرر إصداره بحلول مارس 2023 ، و7 ألعاب متوسطة النواة و8 تكرارات جديدة للألعاب التي تم إصدارها مسبقاً.
إذا كنت تتساءل عما تعنيه هذه التعريفات ، يتم تعريف الألعاب الأساسية الغامرة على النحو التالي:
"نواة غامرة: العناوين التي تتمتع بأعمق طريقة للعب وأطول ساعات من المحتوى وتشمل الأمثلة امتيازاتنا الرياضية الرئيسية (مثل PGA 2K و NBA 2K) بالإضافة إلى Grand Theft Auto و Red Dead Redemption (على سبيل المثال لا الحصر). "
يتم تعريف ألعاب منتصف النواة على النحو التالي :العناوين التي تكون إما عنوان أركيد (مثل WWE Battlegrounds) أو ألعاب تتمتع بساعات طويلة من اللعب ، ولكن ليس بنفس القدر مثل العنوان الأساسي الغامر."